التخطي إلى المحتوى
بوستات عميقة 2019 فيس بوك
بوستات عميقة

بوستات ومنشورات عميقة للفيس بوك اجمل عبارات رائعة من خلال موقع فكرة ، نقرأ كثير من البوستات خلال جولتنا اليومية علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك أو تويتر او انستجرام منها ما يحمل فكاهة ترسم بسمة علي وجوهنا ومنها ما يكون حزين وبائس.

ومنها ما يحمل ذكريات من سنين مضت نتذكرها عند قراءة هذه الانواع من البوستات التي تقوم الصفحات بنشرها ولكن قليلًا ما يستوقفنا بوست يحمل معني عميق بداخله يجعلنا نفكر في المعني المقصود منه والمغزي الذي يريد كاتبه أن يرسله لمن يقوم بقرأته ،وهذا النوع من البوستات لا يفهمه الكثيرون ولكن من يفهمه هو فقط من يستطيع تقدير المعني الذي يحمله بداخله .

بوستات عميقة فيس بوك

كثيرين من مستخدمي الفيس بوك يفضلون البوستات الفكاهية التي تتناول القضايا والمشاكل والترندات بشكل فكاهي حيث نجد أنها اكثر البوستات تفاعلات من حيث المشاركة بالتعليقات والإعجابات لنجد أن الصفحات التي تنشر هذا المحتوي.

لديها ملايين من اللايكات والمتابعيين نظرًا لجاذبية المحتوي المقدم للكثيرين فهؤلاء يجدون في الفيس بوك مكان لإخراج الطاقة السلبية الذي تشحنهم بها الحياة وأعباءها والعمل ،ومتاعبهم حيث أنهم يريدون أن يجعلون منه مكان مريح وليس مكان مليء بالصراع المستمر لإثبات صحة وجهات النظر المختلفة لذا هؤلاء الاشخاص يفضلون هذا النوع من البوستات .

 

منشورات فيس بوك عميقة

نجد علي الناحية الأخري أشخاص اخرون يجدوا في البوستات الساخرة نوعا من الإستخفاف بالمشاكل والهروب منها بدلا من حلها وهذه الفئة من مستخدمي الفيس بوك يكونوا علي الأغلب من كبار السن حيث انهم دائمًا.

ما يرفضون هذا الأسلوب الساخر الذي تتبعه البوستات التي تحمل حس فكاهي ويجدون ضالته في البوستات العميقة التي تناقش وتحلل وتعرض وجهات النظر في هذه الفئة تفضل هذا النوع من البوستات وهناك صفحات عديدة علي الفيس بوك تنشر بوستات عميقة ولها قارئين ومتابعين ومتفاعلين .

بوستات عميقة حزينة

غالبا ما نجد الشباب هم من يقومون بإنشاء هذه الصفحات علي الفيس بوك ويقومون بنشر البوستات عليها والرد علي الكومنتات ومما لا يمكن إنكاره أن هذه الصفحات وجدًا روجًا وتفاعلا كبيًرا في وقت قصير نظرًا لجاذبية المحتوي التي تقدمة.

ومخاطبتها لأغلب الفئات العمرية فهناك صفحات تخاطب صغر السن وصفحات تخاطب الشباب وصفحات اخري تنشر بوستات تتعلق بالبنات وأخرب بالاولاد وغيرها مما جعل من الفيس بوك عالما كبيرا يضم فئات عمرية مختلفة ووجهات نظر كثيرة .

  • من يحبك حـقاً… يحافظ عـلى كرامـتك قـبل حـبك.
  • أشـتـقـت لــشـخـص أعـشـقه… لــن يــأتــي ولــن أذهب إليـه.
  • أعتادوا أن أقدمهم على نفسـي…حتى ظنـوا أني بلا حقوق.
  • من أصعب دروس الحياة… أن يتعلم الأنسان كيف يقول وداعاً.
  • فى ناس أكبر غلطة فى حياتهم أنهم فكروا فى يوم يحبوا بجد.
  • إذا أحزنـك شـيء تـافـه…ف أنـت تخبـىء شـيء كبيـر جــداً داخـل قلبك.
  • الذى يحبك بصدق هو الذى يتذكرك فى أوقات إنشغاله وليس فى أوقات فراغه.
  • إذا نجحت في خداع أحد ما… فلا تظن أنه غبي… ولكنه كان يثق بك لدرجة لا تتخيلها.
  • لا يهـمني أمـر كـل شـخـص يرحـل عن حياتي… كـل ما يهـمني أن لا أكـون المخطئة في حقه.
  • ما أصعب أن يجبرك القدر على الرحيل… ومن داخلك لا ترضى لكنه الحل والوحيد وليس له بديل.
  • بعض العلاقات تبدأ قوية… قوية للحد الذي يجعلنا نؤمن أننا لن نفترق… وتنتهي بقوة أيضاً بالحد الذي يجعلنا نؤمن أننا لن نلتقي.

بوستات حب عميقة

هناك أنواع كثيرة من البوستات العميقة فهناك بوستات حب عميقة وهناك بوستات تتناول المشاكل والأزمات بعمق وتحليل لوجهات النظر المختلفة ولا ننسي بوستات الحزن العميقة وكل نوع من هذه البوستات له جمهوره الذي يفضلها ويتفاعل معه ويساعد علي انتشاره ووصوله لأكبر عدد من المستخدميين في وقت قصير وبضغطة واحدة .

أيتها السمراء :
عيناك كشوارع القدس
ألف عدو يتمنى إحتلالها.

سمارك الخفيف ..
و شعرك الاسود .. و عينيك
العسليتين .. جميعها كارثة!

و احتاجك معي ، كالظل تتبعي.
لست أقدر وحدي على مواجهة الاسى
و عيناك بالامل / بالحب تمدني.

إذا كنت تقرأ فأنني أفكر فيك للتو
و إذا كنت ابتسمت
فاني أحب إبتسامتك هذه.

شاركنا بأفضل إقتابسة او عبارة من خلال التعليقات اسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.