التخطي إلى المحتوى
صفات برج الحمل لشهر فبراير الرجل المرأة 2018 واسرار
يؤج الجمل

صفات برج الحمل الرجل لشهر فبراير شهر 2 المرأة 2018 واسرار والجنس، مواصفات برج الحمل وكذلك عيوب شخصية البرج وتوقعات العام الجديد، توقعات الأبراج لبرج الحمل عام 2018 وهذا العام يخرج كوكب أورانس من برج الحمل حيث أن خروج أورانس بن برج الحمل يدل على أن أورانس مضى سبع سنوات موجود لدى برج الحمل .

 

ولكن هذا العام ينصرف أورانس من برج الحمل وله دلاله على أن هناك أنفراجه كبيرة تأتى لبرج الحمل وهناك مفاجآت مهنية وشخصيه وأخبار سعيده .فى الحب والعمل والصحة وهناك أيضا ترابط اسرى جميل فى معظم شهور العام بين الأسرة والأولاد والزوجة.

مواصفات برج الحمل هذا العام 2018

يتوقع خبراء الأبراج على أنه هناك استقرار وثبات هذا العامد اكثر من السنوات السابقة فعلى مواليد برج الحمل أن يحافظوا على العواطف الخاصه بهم والتروى فى معاملتهم سويا وعدم التسرع والحكمة

فبرج الحمل ينعم بالرومانسية والعاطفة وهناك سعادة عاطفية من ابراج الحمل مع الحبيب والشريك.

توقعات برج الحمل 2018 في الحياة المدنية

فى النصف الأول من العام يكون هناك مفاوضات وإتفاقات على مشاريع هذا العام لتعزيز أوضاعة المهنية والمالية وبرج الحمل سوف يحقق أهداف وترقيات كبيرة فى مجال العمل.

توقعات برج الحمل من الناحية الصحية 2018

فى النصف الأول من العام يكون هناك مفاوضات واتفاقيات على مشاريع هذا العام لتعزيز أوضاعة المهنية والمالية وبرج الحمل سوف يحقق أهداف وترقيات كبيرة فى مجال العمل.

فيجب توخى الحذر والحرص على عدم التهاون بالصحة حتى لا يتعرض للمتاعب والوعكات وعدم التعرض لتلك الوعكات مرة اخرى.

مواصفات برج الحمل المرأة

إمرأة برج الحمل تتميز بشخصية قوية وهى نشيطة وعندها ملكات فى العمل تبتكر وتبدع فى أى شىء تقدم عليه بالرغم من أنها عفوية وتلقائية وهى تحتاج لوقت كافى لكى ترتب افكارها وتستعيد نشاطها من جديد.

إمرأة برج الحمل لها علاقة بالفاشن والملابس فهى لها ذوق على رفيع المستوى فى اختيار ملابسها وتمتلك إمرأة برج الحمل قلب نقى جميل متسامح وهى أيضا من الشخصيات المنفتحة على الناس وخاصة المقربين لها ولها نقطة ضعف بأنها تثق ثقة عمياء فى من تتعامل معهم وبذلك تتعرض للصدمات فى حياتها وهذا لا يؤثر عليها لأنها تستعيد توازنها لكى تعيش حياتها مرة اخرى.

من مميزات إمرأة برج الحمل أنها تفكر جيدا قبل أتخاذ أى قرار وهى أيضا صريحة فى كل تعاملاتها مع الأخرين.

وهذه الصراحة تسبب لها جرح كبير عميق وهى حياتها متواضعة ولها طموحات كبيرة وعديدة وهى تتخذ خطوات إيجابية نحو تحقيق الهدف الذى تسعى اليه.

مواصفات برج الحمل الرجل

رجل برج الحمل هو شخص ليس له صبر فهو يعتبر شخصية قيادية نشيط للغاية وعنده أفكار جديدة مبتكرة تميزه عن الأخرين ورجل برج الحمل لدية القوة والأصرار على تنفيذ الأشياء فهو رجل يحترف كل شىء يقدم عليه فى عملة وحياته .

ويتميز رجل برج الحمل بأنه رجل مغامر وهو نشيط وعنده طاقة وقوة وأفكار متطلعة وابتكارات ومهارات ويحافظ على التمارين الرياضية التى تؤهله للمحافظه على صحته.

برج الحمل والجنس

يتمتع برج الحمل دائما بالرومانسية والحب ولكنه لا يستطيع أن يوصل هذه المشاعر لشريك حياته فيجب أن يخطر شريكه بذلك حتى يتم التواصل والحب والرومانسية.

ولكن مواليد برج الحمل يتمتعون بقدر كبير من الحنان والأخلاص يستطيعون مواليد برج الحمل التعبير عن مشاعرهم ولكنهم بهم خجل فى تعاملاتهم والله أدرى وأعلم.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.