تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف القاف

آمال الشرابى

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف القاف للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل من خلال كتب التفسير موقع فكرة، كالقمر والقط ، القرد ، محمد بن سيرين هو العالم الجليل التابعى الورع ، من الكوفة بالعراق ، كان عالمًا بالحديث والفقة وأُشتهر بتفسير الأحلام وذاع صِيتة في البلاد ، وكان محمد بن سيرين ورعًا تقيًا يصوم يومًا ويفطر يومًا ويقوم الليل تهجدًا لله ، وسوف نقدم بعض من تفسيرات بن سيرين لحرف القاف على موقع فكرة ، تفسير بن سيرين  لحرف القاف .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف القاف القط :

  • القط له معاني عديدة عند بن سيرين ، فقد يدل على كتاب الإنسان وما به من حسنات وسيئات والحساب يوم القيامة ، وقد يدل على القسوة والغلظة بين الزوجة والأولاد والزوج وعلى الخصام وعدم الوئام.
  • يدل القط في المنام أيضًا على الطفل اللقيط الذى بلا أب أو أم مجهول الهوية.
  • ايضًا قد يدل القط على الزنا والفواحش ، والتجسس والتنصت على الغير وإتباع عوراتهم ، وعلى الغيبة والنميمة والنفاق والرياء .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجماع في المنام

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف القاف القطة :

القطة في المنام من تفسير ابن سيرين ترمز إلى المرأة وجمالها ورقتها ، كما تُعبر القطة في المنام على الألفة والمحبة والصدق  في الكلام والمعاملة وفصاحة اللسان .

 تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف القاف القرد :

القرد في المنام من تفسير ابن سيرين يدل على الخيانة والغدر والمكر ، وقد يدل على المرض والموت .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف القاف القمر :

  • القمر يدل على السلطان والملك وكل ذى مركز وشأن ، ويدل على احد الوالدين ، كما يدل القمر على السفر والترحال ، وحجب القمر يدل على المرض والموت .
  • الحامل إذا رأت القمر في حجرها وضعت مولود ذكر ، ومن يرى أن القمر يتحدث إلية ويكلمة نال سلطة ومركز مرموق ، ومن سجد للقمر في المنام دل ذلك على المعاصى والذنوب .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف القاف قص الشعر :

الشعر في المنام لإبن سيرين يدل على الزواج للشاب وللفتاة ، وحسن حال الشعر يدل على الصلاح والتقوي ، وطولة للسعيد زيادة في سرورة وسعادتة.

وللحزين والمهموم زيادة في همة وحزنة، وطول الشعر طول عمر وصلاح حال  وسوادة محبة الزوج لزوجتة ، وقص الشعر للمديون قضاء الدين ، وللمهموم والحزين النجاة من الهموم .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف القاف القمل

القمل في المنام لإبن سيرين يدل على كنز الأموال على الأولاد والمركز والمنصب الجديد ، فمن وجد في ملابسة قمل نال ترقية ، والقمل للعالم علمة الذى يُدٍرسة لتلاميذة ، كثرة القمل للمريض قد تدل على الشفاء من الامراض ، وقرص القمل في المنام تدل على الغيبة والنميمة والإيذاء .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف القاف القبر

  • من رأى في المنام أنه مات وقُبر وكان متزوج فهذا قد يُنبئ بالفراق والإنفصال بينه وبين زوجتة والموت للحامل يدل على ولادتها ولد .
  • موت الوالى أو الرئيس في المنام يدل على حسن حالة وشكر الناس وذكرهم محاسنة، ومن رأى كل من حولة موتى دل ذلك على الفساد والغش والنفاق.
  • ومن حفر قبرًا دل ذلك على الإنتقال إلى بيت جديد ، وردم القبر طول عمر لصاحب الرؤية ، والطواف والسعى بين القبور يدل على مخالطة أهَلْ البدع ، والنزول إلى القبر الدخول للسجن ، ومن قُبر ودُفن وسُويَ علية بالتراب حصل على أموال وكنوز.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية القمامة (الزبالة)

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والتواصل معك.