التخطي إلى المحتوى
بوستات فيس بوك جديدة 2019 مكتوبة جامده

بوستات فيس بوك جامدة طحن جديدة كلام مكتوب 2019 من خلال موقع فكرة، أصبح الفيس بوك من أهم مواقع التواصل الإجتماعي التي جعلت جميع الاخبار الشخصية والعامة سهلة المعرفة والوصول بل جعلت القضايا التي يقوم مستخدميه بطرحه تتحول إلي قضايا رأي عام يقوم المسؤليين بالإهتمام بها والعمل علي حلها فلم يعد موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك “.

موقع ترفيه او يستخدم فقط في التسلية أو لتقضية وقت الفراغ بل تحول إلي منصة يستطيع كل فرد منا أن يقول رأيه فيها بكل صؤراحة دون خوف أو قيد والميزة هنا انك تستطيع الوصول لعدد كبير من الاشخاص في وقت قصير مما تسبب في نجاح أفكار عدة تم طرحها علي الفيس بوك ولقيت إعجابك الكثيرين وأبحت مصدر لرزق صاحبها .

كلام فيس بوك حلو

هناك جروبات كبيرة علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” لها دور فعال ورئيس بل ومؤثؤ في حل قضايا كبيرة في المجتمع فالتجمعات النسائية الضخمة التي توجد علي الجروبات الشهيرة علي الفيس بوك يقومون فيها بطرح مشاكل كثيرة تخص المرأة ،وكل منهم حسب خبراتها الحياتية والتي من الممكن أن تتشابه مع المشكلة المطروحة يقوم بطرح حل لها مما يجعل الإفادة أكبر  وكذلك جروبات الاسئلة عن كل ما تريد معرفته من طرق عمل الأكلات أو قطع غيار عربيات او غيرها من الإشياء التي تحتاج إلي مشورة في معرفة طريقة عملها أو جلبها لتجد هذه الجروبات أحدثت صدي كبير في هذا الوسط .

بوستات جديدة جامدة

تستطيع من خلال الفيس بوك كشخص عادي أن توصل العديد من الافكار التي تمتلكها لعدد كبير من الإشخاص في وقت واحد وبزر واحد فقط “الشير” مما يجعل أنتشهارها واسع وذات صدي فمن الممكن أن يكون لديك موهبة ما كالغناء وتقوم بتنشر فيديو لموهبتك علي صفحتك الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ليصل الفيديو كنتاج للشير إلي أحد المنتجيين الذين يتبنون المواهب وتقوم بتحقيق حلمك في الغناء وغيرها من الأفكار التي تتطرح علي الفيس بوك ويكون لها أثر عظيم في نجاح صاحبها .

لا تحبط من معاكسة الظروف لأحلامك بل تفائل بالقادم لعل الأيام المقبلة تجبر الأمنيات علي التحقق وتخضع لك الظروف رغما عنها…لا تيأس مادام في قلبك نبض .

ياصديقي أنا لا أخشي الطريق..!! أنا أخشي الوحده فلا تترك يدي أبداً وكن إلي جانبي وتأكد أنه في شدتك هناك من سيموت لأجلك .

أحيانا نحتاج ان نبتعد عن ضجيج الحياة وعن تلك النقاشات التي من شأنها ان تهدم ليس أن تبني ونترك لقلوبنا مساحة للتمني وإرسال الدعوات الصادقة لمن يستحق بعيدا عن كلمات المجاملة والاقنعة ربما لحظات الصدق مع النفس تعيد لقلوبنا الحياة من جدبد .. أصدقوا انفسكم وقلوبكم وتمنوا وأرسلوا أصدق الدعوات لقلوبا أحببتوها بصدق.

حتي تلك الغيوم التي بداخل قلبك ذلك الجزء المظلم سيزهر وستنبت زهوره من جديد فقط تنفس وثق أن الله معك دائماً .

والغريب أن هؤلاء الذين أرهقنا أنفسنا من أجلهم هم الأبعد عنا ولكننا ورغم إنكسارنا إلا أن شئ في داخلنا لا يضئ إلا بهم . وإن سألتني يوما لما تتحمل كل هذا ..؟ سأقول ياصديقي الأمر ليس بيدي .

منشورات فيس بوك عن الحياة

انتشرت في السنوات الاخيرة من إنشاء موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” ما يطلق عليهم “بالفري لانسر” وصناع فيديوهات الفيس بوك كأية مصطفي وأحمد حسام وغيرهم من الإشخاص الذين وجدوا من الفيس بوك ساحة لنشر أفكارهم ومناقشة قضايات كبيرة ومختلفة من خلال فيديو يقومون بنشره يحقق ملايين المشاهدات واللايكات والتعليقات مما جعل من هذا العالم الإفتراضي وسلة لتحقيق أحلامهم .

الفيس بوك أصبح عالم حقيقي يتكون من افراد لا نراهم ولا تجمعنا بهم سوي المحتوي الذين يقومون بتقديمه من خلال فيديوهاتهم ولكن عليك أن تعلم أنه لا يجب أن يعزلك هذا العالم عن عالمك الحقيقي فيجب عليك الحذر والتفرقة .

بوستات عن الفيس بوك

بوستات فيس بوكبوستات فيس بوك

بوستات فيس بوك

بوستات فيس بوك

بوستات فيس بوك

شارك بعبارة او بوست جميل من خلال التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.