بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة

Rania Magdy

بوستات عن محمد صلاح 2021 مكتوبة منشورات للفيس بوك عن صلاح ،محمد صلاح حامد غالي هذا هو الإسم الرباعي للاعب الشهير محمد صلاح ، ولد محمد صلاح 15 يونيو 1992 ويعد من أهم وأشهر لاعبي كرة القدم علي المستوي المصري والدولي حيث أن يلعب في مركز الجناح الايمن مع نادي ليفربول الإنجليزي بالإضافة إلي وجود في منتخب مصر لكرة القدم .

كلام جميل عن محمد صلاح

ولد اللاعب المصري محمد صلاح في قرية نجريج التابعة لمدينة بسيون في محافظة الغربية ولم يساعده الحظ للالتحاق بجامعة كبيرة بل فضل الإنضمام إلي معهد اللاسلكي بسبب ظروفه المالية الصعبة الذي كان يمر بها في ذلك الوقت ولكن عشقه لكره القدم أستمر معه حتي قام بتحقيق حلمه .

أشعار عن محمد صلاح

حصل محمد صلاح علي جوائز عديدة جعلته من أبرز لاعبين كرة القدم العرب والافارقة ومن هذه الجوائز لقب أفضل لاعب في انجلترا لعام 2018 كما حصل علي جائزة الإتحاد الأفريقي لأفضل لاعب في افريقيا وذلك عام 2017 ،وحصل ايضًا علي جائزة أفضل لاعب في أفريقي بواسطة البي بي سي وذلك عام 2017 ، وحصل علي لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018 وذلك بالإضافة إلي حصوله علي الكثير من الجوائز الفردية الأخري والعديد من الارقام القياسية .

كلام عن محمد صلاح

بدأت مسيرة اللاعب محمد صلاح وسط الناشئين في نادي المقاولون العرب ليتم بعدها تصعيده إلي الفريق الأول، ثم أتجه بعدها للاحتراف في اوربا وانضم إلي نادي بازل السويسري وتشيلسي الأنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليان ، ليستقر حاليا في نادي ليفربول الغنجليزي ، حقق اللاعب محمد صلاح مع النادي الاوربي بازل عدة ألقاب منها لقب دوري السوبر السويسري وذلك في موسم 2012/2013 م ، بالاضافة إلي جائزة أفضل لاعب في دوري السوبر السويسري أيضا وذلك لعام 2013 ، كما انضم محمد صلاح بعدها غلي نادي تشلسي الإنجليزي وحصل معهم علي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك موسم 2014 وأيضا كأس رابطة الأندية الأنجليزية المحترفة عام 2014.

مقالات عن محمد صلاح

انضم اللاعب محمد صلاح رسميا لنادي ليفربول بصفقة بلغت 42 مليون يورو بالإضافة إلي 8 مخليون يورو حوافز للاعب ليصيح محمد صلاح بذلك أغلي لاعب عربي وأفريقي عبر التاريخ وثاني أغلي لاعب في تاريخ النادي حقق معهم عدة نجاحات حيث أختير ثلاث مرات كلاعب شهير في الدوري الإنجليزي ونجح في تسجيل حوالي 43 هدفا خلال موسم واحد ليصبح من اكبر هدافي فريق ليفربول الإنجليزي .

 

أهداف محمد صلاح

لعب محمد صلاح علي المستوي الدولي مع منتخب مصر للشباب وذلك في كأس العالم للشباب عام 2011 ليحصل خلاله علي لقلب أفضل لاعب صاعد في افريقيا لعام 2012 ثم شارك بعدها فمع المنتخب الاول وكانت هذه هي مباراته الاولي،خلال التصفيات المؤهَلْة لكاس العالم للأمم الأفريقية لعام 2013 ضد سيراليون ليشارك بعدها في التصفيات الأفريقية المؤهَلْة لكاس العالم لعام 2014/2015 ولكن لم يحقق المنتخب نجاحا في التأهَلْ لاي بطولة من البطولات الثلاث ولكن محمد صلاح كان هداف بإحرازه 6 أهداف .

بوستات ومنشورات عن محمد صلاح 2021 للفيس بوك

  • زيدان : لاعب عظيم وأنا أتابعه في روما وليفربول وانتظر منه المزيد .
  • بيلية  : تهانينا ، لقد كان عاما لا يصدق استمر.. أنتظر مشاهدتك تلعب في كأس العالم، أكبر عرس كروي العام المقبل”.
  • دييغو مارادونا :  أسطورة المنتخب الأرجنتيني السابق “إن صلاح لاعب ذكي يلعب برأسه وقدمه، ويتحرك سريعاً يساراً ويميناً في تأثر واضح باللعب الإيطالي.
  • رايان جيجز :  أسطورة مانشستر يونايتد “تألق صلاح أمر جيد بالنسبة لمصر وأتوقع نجاحه في الدوري الإنجليزي”.
  • ديدييه دروجبا :  نجم فريق تشيلسي السابق ومنتخب ساحل العاج “هنيئا لك يا صديقي لقد اصبحت قائدا جديدا للكرة المصرية”.
  • لوتشيانو سباليتي :  مدرب فريق روما السابق وإنتر الحالي “إنه أفضل لاعب دربته في مشواري كمدرب”
  • يورجن كلوب  : مدرب فريق ليفربول الحالي ” تألقه فاق توقعاتي.. وسرعته لا تُصدق”.
  • هيكتور كوبر  : مدرب المنتخب المصري الحالي ” لاعب رائع وعظيم ويقدم كل شيء لمنتخب بلده، فلا يجعلك تطلب منه شيء”.
  • لامبارد  : لعبت معه في تشيلسي، لقد تحوّل من لاعب يحاول التطور وسط كتيبة قوية من اللاعبين إلى نجم كبير.. أصبح لاعبًا مؤثرًا مع فريقه في كل مباراة .
  • جيرارد  : أعتقد أننا نشهد بداية رجل عظيم. أداؤه كبير في أول موسم له.. كان رائعاً”. وأضاف: “من الصعب العثور على كلمات جديدة. الجميع يتكلمون عنه، أعتقد أنه الأفضل هذا الموسم”.
  • لوفرين لاعب ليفربول  : لا يوجد لدي كلمات لوصفه، إنه لاعب رائع ومن السعادة أن نحظى بلاعب مثله في فريقنا، ونحن نساعده ليكون أحد أفضل لاعبي العالم” .

طفل مُصاب بـ متلازمة داون مع صديقه في شوارع مصر ورسالة قوية لـ محمد صلاح قبل مونديال كأس العالم “قوم يا صلاح” .. قشعريرة ❤️.

صور محمد صلاح 2022

بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة بوستات عن محمد صلاح 2024 مكتوبة

شارك بعبارة او بوست جميل من خلال التعليقات.