التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية انت تقدر محمد صلاح 2018 محمد عدوية ومحمود العسيلي

كلمات اغنية انت تقدر محمد صلاح 2018 محمد عدوية ومحمود العسيلي ،لإعلانات رمضان مذاق خاص وهي فرصة كبيرة للميديا لإثبات نفسها وبقوة ، ومنذ فترة قريبة ظهرت أغنية جديدة بعنوان أنت تقدر للفنان محمود العسيلي والفنان محمد عدوية والتى أحدثت ضجة كبيرة وأثارت أهتمام العديد من الأشخاص خاصة الشباب ، وأصبحت تستخدم وبصورة كبيرة على هواتف المحمول.

وفي وقت قصير جدًا تخطت نسبة مشاهدة أعلان بنك مصر والذى يحمل أغنية أنت تقدر ال9 مليون مشاهدة وأثارت الأغنية أعجاب الكثيرين أيضًا على العديد من البرامج كالساوند كلاود وغيره ، الأغنية تعتبر من الأغاني الحماسية للشباب والتى تحفذ على الأنجاز والتشجيع والإصرار على النجاح.

وتم إستخدام الأغنية في العديد من الأشياء وتحويلها إلى فيديوهات مركبة على مواقع التواصل الإجتماعي ، حيث أستطاع شباب الجرافيك وتركيب الفيديوهات على تركيبها على اللاعب المصري محمد صلاح بعد إصابته كنوع من أنواع المشاركة لتشجيعه وتحفيذه على عدم الإستسلام، واليوم في موقعنا فكرة سنعرض كلمات تلك الأغنية والتعريف بشخصيات مطربيها.

السيرة الذاتية للفنان محمد عدوية

من الفنانين الشباب والذين لهم بصمة كبيرة في معظم أغانيهم هو الفنان الشاب محمد عدوية على الرغم من عدم كثرة ألبوماته إلا أنه من أفضل الأصوات الموجودة على الساحة الفنية ، دخل إلى الساحة الفنية وكان عمره 9 سنوات حينما سمعه والده وهو يدندن في غرفته ، فوالده هو الفنان المعروف أحمد عدوية ، ولكن لم يفرح كثيرًا بصوته خوفًا عليه من أن يدخل إلى الوسط الفني ونصحه بإكمال دراسته.

وفي عام 1993 غنى أمام الفنان حسن أبو السعود والذى أنبهر كثيرًا بصوته وكان عمره في وقتها 14 عامًا،وكان في هذا العام بدايته وأول ألبوماته الفنية وغني في ألبوم “علمنى أغني” والذى لاقى نجاحًا باهرًا في الوسط الفني وقتها ، وبعدها توقف عن الغناء لفترة من الزمن وحينما أراد العودة أشترط عليه الكثير من المنتجين على غناء اللون الشرقى كوالده وإستكمالًا لمسيرته وهو ما رفضه الفنان محمد عدوية ، ووصفه بتقييد شديد لموهبته وأصر على غناء ما يحب.

وبعدها إلتقى بالمنتج ياسر حسنين صاحب شركة كلمة للأنتاج الفني وهو من أكثر المنتجين المشجعين للأصوات الشابة وأنتج له أول ألبوماته والذى لاقى نجاحًا باهرًا وكان بعنوان ” الطيب أحسن” ثم ألبوم كلمتين وبعدها أطلق مجموعة من الأغاني الفردية والتى لاقت إعجاب الجميع.

السيرة الذاتية للفنان محمود العسيلي

الفنان محمود العسيلي من الفنانين الشباب الذين لهم لونهم الخاص ، فلا يوجد فنان على الساحة الفنية يشبه أدائه ولا طريقة غناءه ، حيث أن له طريقته الخاصة في الغناء والأداء ، وكانت بدايته الفنية في عام 2002 عندما حصل على لقب أفضل مطرب في الجامعة الإميركية وشارك الفنانة إليسا في إحدى الحفلات ووقتها بدء التعرف على المنتج أيمن عباس.

وعرض عليه أن يسجل أول ألبوماته الفنية وكان بعنوان نرجع تاني ، وبعدها قام بتسجيل أغنية مجنونه والتى تم تصويرها مع المخرج سامح مجدي والتى أحدثت ضجه كبيرة في الوسط الفني وأحبها الجميع ، وبعدها قام بتصوير أغنية رايح على فين إستكمالًا لمشوارة الفني والتى أكد وحجز بها مكان لموهبته الفنية في الساحة الغنائية.

وبعد إنتاج شركة فيوتشر للإنتاج الفني للمنتج أيمن عباس وقاموا بإنتاج أول ألبوم للفنان محمود العسيلي وقتها وحقق نجاحًا كبيرًا وظهر بعدها في العديد من الحفلات الفنية، ومن أشهر ألبوماته الفنية هي ” رايح على فين” ، ” مين أنا” ، ” طول ما انتي جنبي” ،”دنيا جديدة”.

كلمات أغنية إنت تقدر لمحمود العسيلي وعدوية نسخة محمد صلاح

حان الاًن وقت عرض كلمات أغنية أنت تقدر والتى تشارك في غنائها الدويتو محمود العسيلي والفنان محمد عدوية ، والتى بحث عنها الكثير ، وأصبحت من أعلى الترندات الموجودة على مواقع التواصل الأجتماعى.

اصحى قوم .. قدامك يوم طويل

الحلم اللي انت عمال تحلمه نهار و ليل

تقدر توصله النهار دة .. حالا

مفيش حاجة اسمها مستحيل

الناس انهاردة كلها صاحية مستنياك

متعشمين فيك تفرحهم

كل ما بتعلي سقف طموحك

بديهي .. بتعلي سقف طموحهم بيتباهوا بيك

عارف يعني ايه .. تبقى مصدر البهجة لاصحابك وناسك .. وأهلك وناس متعرفهمش

تقدر تعمل كل حاجة .. ولا يهمك

كل اللي بتحلم بيه بتقدر عليه

هيوقفوك هيحاولوا يياسوك و يحبطوك و يكسروك

هايقطموك .. و تملي يفشلوك و يبكتوك و يزهقوك

وما تزعلش دة عادي كله كلام ع الفاضي

لو غرقوك عوم لو وقعوك قوم صدقني في يوم

بعزيمة و ارادة تقف تاني كالعادة

في جواك سوبر مان .. احلامك بالامكان

و عشان انت بطل من جواك .. في حلم بيستناك

تقدر تطير .. من غير جناحات

و اياك تقول ما خلاص الوقت فات

شوف الجايات و انسى الرايحات

حبة طموح .. و هتعمل معجزات

تقدر تطير .. من غير جناحات .. واياك تقول ماخلاص الوقت فات

شوف الجايات وانسى الرايحات .. حبة طموح .. وهاتعمل معجزات

تقدر تطير .. من غير جناحات .. واياك تقول ماخلاص الوقت فات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.