التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم جماع اخت زوجتي في المنام

تفسير حلم الجماع في المنام من خلال كتب التفسير رؤية جماع أخت الزوجة فى المنام ، مداعبة أخت الزوجة فى المنام ، تفسير رؤية أخت الزوجة فى المنام لإبن سيرين ، أخت الزوجة من المحرمات فى ألنكاح ، ولا يجوز شرعاً الجمع بين الأختين فى الزواج ، ولا يجوز الزواج بها إلا فى حالة وفاة الزوجة لا قدر الله ، وفى كثير من الاحيان ترى أخت الزوجة أنها تزوجت بزوج أختها أو العكس يرى الزوج أنه تزوج باخت زوجتة فى المنام أو رؤية المداعبة والمعاشرة لكليهما ، فسوف نوضح ذلك بشيئ من التفاصيل على موقع فكرة ، رؤية أخت الزوجة فى المنام ، رأيت أخت زوجتي فى المنام .

تفسير حلم مداعبة اخت الزوجة

من يري فى المنام انه يداعب أخت زوجتة أو يقبلها فهذا تأويلة حسن ، وهو بشارة له بحسن الحال وإستقرار الأحوال الإقتصادية

حلمت اني انكح اخت زوجتي

كثيراً ما يحلم الزوج بأخت زوجتة والعكس تحلم أخت الزوجة بزوج أختها ، وقد يكون الحلم به أشياء غير مألوفة لصاحب الرؤية ويستيقظ من نومة وهو قلق مرعوب من قُبلة مثلاً أو جماع ، وهو أو هى على خُلق وتدين فهذا تأويلة فى المنام ليس الوقوع فى الفاحشة والزنى حفظكم الله ولكن تأويلة كما فسرة العلماء هو شراكة فى العمل أو التجارة أو ربح ومكسب سيَدِر على الجميع أموال ، وفى بعض التفاسير قد تؤول الرؤية على أن صاحب الرؤية سيُرزق الحج .

الزواج فى المنام للعزباء لشخص مجهول

تقبيل أخت الزوجة في المنام

تؤول القبلة والحضن والمداعبة فى المنام بالمنفعة والمصلحة المشتركة، وقد تُفسر بسماع أخبار سارة.

جامعت اخت زوجتي في المنام

من رأى فى منامة أنة جامع أخت زوجتة فلا يقلق فقد فسر العلماء النكاح أو الجماع فى المنام بالخير والرزق الوفير ، وهناك تفسير أخر للعلماء وهو من جامع أو نكح آى من المحارم فى الرؤية كان هذا الشخص قاطع لرحمة وذو سلوك غير سوي والله أعلم .

تفسير حلم أجامع أخت زوجتي

قد يرى الرجل أنة يتزوج من أخت زوجتة ويجامعها فى المنام ويري زوجتة تشاركة فرحتة بزواجه من أختها ولا يبدو عليها الغضب أو الغيرة ، يستيقظ الرجل وهو متخوف وقلق من الحلم ، فهذة الرؤية قد تؤول على الرزق بمولود أو مولودة ، وكذلك على الخير الكثير الذى سوف يلحقهم هو وزوجتة، ولكن نزول الماء فى الحلم من أثار للجماع لا خير فية ولا تُعتبر رؤية صحيحة ولكن تكون حلم من الشيطان.

رؤية اخت الزوجه بالحلم

من تفسير ابن سيرين رؤية أخت الزوجة بالحلم تدل على المودة والرحمة والترابط الأسري، فإن كان بينهما مداعبة وتقبيل بين أخت الزوجة وبين الزوج كان هناك إستقرار فى الحياة الٱجتماعية والإقتصادية ومشروع جديد يُدر عائد مادي .

رأيت أخت زوجتى فى المنام لابن سيرين

رؤية أخت الزوجة فى المنام تدل على ولادة مولدة أنثى ، كمّا تدل علي الترابط الأسرى والمحبة بينهم.

رؤية

الشجار مع اخت الزوج في المنام

الشجار والمشاحنات دائما ما تحدث فى داخل الأسرة والعائلة وبين الأصدقاء بعضهم ألبعض وقد يرى الشخص وهو يتشاجر مع أقرب الناس له فربما يضرب أمه أو أختة وهو فى الواقع لا يفعل ذلك ، فقد فسر العلماء الشجار فى المنام على أنه خير وحب بين الأسرة. ويدل على الترابط بين أفراد الأسرة الواحدة، فالشجار مع أخت الزوج يدل على المحبة الزائدة بين أخت الزوج وزوجة الأخ وعلى الصلة القوية بينهما.

 

يُمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات اسفل المقال بالتفصيل ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير الاحلام بتفسير حلمك والتواصل معك..

التعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
    فقد رأت زوجة شخص في المنام بأنه يجامع مع أختها و هي تسأله لماذا فعلت كذا؟ ما هو تفسير الرويئة؟

  2. السلام عليكم ورحمه الله
    حلمت اني رأيت الملك سلمان وسلمت عليه ومشيت معه حتى وصل سيارته وكان يمسك في يدي وطلب منه حاجتي فأمر بأن يعطوني مبلغ من المال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.