التخطي إلى المحتوى
بوستات عن السعادة 2019 فيس بوك
بوستات عن السعادة

بوستات ومنشورات عن السعادة مكتوبة للفيس بوك والواتس اب 2019 من خلال موقع فكرة ،السعادة من اجمل اللحظات التي تمر علي الإنسان في حياته هي لحظات السعادة الذي يعيشها عند رؤية شخص يحبه أو حدوث أمر مثير للبهجة والفرحة مما يترك لديه شعورا بالارتياح والراحة النفسية ويشعر  في هذه اللحظة كانه يمتلك الدنيا بأكملها ، يختلف مفهوم السعادة من إنسانللأخر وذلك حسب طبيعته وثقافته أو اهتماماته فالشيء الذي يجعلك تشعر بالسعادة قد لا يجعل غيرك يشعر بها والعكس صحيح.

بوستات عن السعادة

منشورات عن السعادة والحب للفيس بوك

هناك من يري سعادة في الأنعزال عن الأخرين وهناك من يراها في الزواج ووجود شخص في حياته يهتم بأمره وتكوين عيلة ووجود اطفال وهناك من يري ذلك الأمر من منظور الأعباء والمسؤليات فيراه امر مسبب للحزن ، هناك أيضا من يري في أجمل لحظات السعادة عند الوصول لحلم طال انتظاره وسعي لتحقيقه أو الوصول لدرجة علمية معينة او منصب مرموق كل هذه الأشياء تعد من المسببات الأساسية للسعادة ولكن يختلف درجة السعادة التي تحققها لصاحبها حسب ترتيبه لأولوياته .

بوستات عن السعادة

 

شعر عن السعادة

عندما يكون الإنسان سعيد فهذا الامر ينعكس بشكل إيجابي علي شكله وأسلوبه وطريقة تعامله مع من حوله لأن يريد نشر البهجة ونقل شعوره لهم ، النشوة التي تحققت له من خلال شعوه بالسعادة جعلته يظهر حبه لحياته وللأشياء التي يقوم بممارستها حتي وأن كانت هذه الاشياء روتينية ،استطاع هو بنظرته جعلها مختلفة ومبهجة ، علي النقيض تجد الإنسان المفتقد للسعادة والبهجة في حياته يكون دائما ناقم وشاعر بالضجر ليس لديه أي امل في الحياة أو التغيير .

بوستات عن السعادة

بوستات فرح وحب

يمكنك أن تجمع بين السعادة الدنيوية التي تتحق لك بوصولك إلي أحلامك ورغباتك وأيضا السعادة المرتبطة بالأخرة والتي تحصل عليها من التزامك بأوامر  الله والبعد عن كل ماهو محرم وغير مرغوب فعله وتأكد أنك بذلك سوف تكتمل أركان سعادتك وتشعر بسلام داخلي ستفتقده بمعصية الله والبعد عنه والسير وراء رغباتك .

كلمات عن السعادة والحب

الإنسان السوي هو من يفرح للأخرين كما يفرح لنفسه ولا يحمل في قلبه أي حقد او كره تجاه أحد ، حيث انه دائما يبحث عن ما ينفع غيره ويقوم بفعله ويقم بمساعدة الاخرين في قضاء حاجاتهم قدر استطاعته دون الطلب من للقيام بذلك  ،مما يجعله إنسان محبوب من الاخرين وبالتأكد سوف يجد من يسرع إلي مساعدته عند أحتياجه لذلك مما يجعله سعيد دائما بحب من حوله .

عبارات وبوستات فيس بوك عن السعادة والتفاؤل

ليس من الضروري أن تكون من مسببات السعادة أفعال كبيرة ولكن الكلمة الطيبة لها من الأثر الجيد الكثير فمن يطيب خواطر الأخرين بكلماته بالطبع سوف يساعدهم ذلك علي أن يكونوا سعداء.

– السعادة لا تهبط عليك من السماء …. بل أنت من يزرعها في الأرض

– من كان ينتظر الحصول على كل شيء ليصبح سعيداً ، لن يحصل على السعادة في أي شيء

– هنالك صفات كثيرة تأتي ضد السعادة ، وعلى رأسها تقف الأنانية وحب الذات

– كن قنوعاً بما عندك تكن سعيداً

– أفضل حالات السعادة هي ما تنسجم مع عقلك وقلبك وجوارحك

– ليست السعادة أن لا تمر بالآلام ، وأن لا تواجه الصعاب ، بل السعادة أن تحفظ على رباطة جأشك وهدوء أعصابك ، وتفاؤل قلبك وأنت تواجه الصعاب والآلام

– كن سعيداً و أنت في الطريق إلى السعادة ، فالسعادة الحقة هي في المحاولة وليست في محطة الوصول.

– كن قانعاً بما عندك …. وراضياً عنا ألأنت عليه … وأنظر إلى من هو أقل منك في النعم …. ومن هو أكثر منك في البلاء …. وبذلك تنعم بالسعادة والهناء .

– سعادتك في ذاكرتك ، وذاكرتك في ذكرياتك ، فاجعلها جميلة تعش سعيداً .

– السعيد يرى الحاضر أفضل أيامه ، والمتفائل يرى مستقبله أفضل من حاضره ، أما المتشائم فينظر إلى الماضي باعتباره أفضل الأيام ، ولا يرى مستقبله إلا قاتماً

من كان ينتظر الحصول على كل شيء ليصبح سعيداً ، لن يحصل على السعادة في أي شيء

يمكنك عزيزي القاريء أن تعلق أسفل المقال بأكثر العبارات التي نالت إعجابك، وكذلك بوست جبر السعادة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.