التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم يوم السبت في المنام

تفسير حلم رؤية يوم السبت في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن سيرين ، والتى هى سبعة ايام ، الجمعة والسبت ، الأحد ، الأثنين ، الثلاثاء ، الأربعاء ، الخميس ، وقد ذكر الله يوم السبت فى القرأن الكريم عن قصة لليهود قد إبتلاهم الله ببلاء فقد كانوا يعملون  بحرفة الصيد وقد حرم الله عليهم الصيد يوم السبت ،فكان السمك يزداد يوم السبت عن بقية ايام الإسبوع ، فأخترعوا حيلة بأن ينصبوا الشِباك فى البحر ليلة السبت ويأخذون السمك يوم الأحد فمسخ الله هؤلاء الذين عصوا اوامرة إلى قردة .

وقد سُمىَ يوم السبت بمعنى السبات آى الراحة وهو يوم عطلة فى كثير من البلدان وفى بعض المدارس ، وقد يرى النائم انه فى يوم السبت ولا يكون السبت بل قد يكون اى يوم اخر من ايام الاسبوع ، فما تفسبر رؤية يوم السبت ، رؤية يوم السبت ، تفسير حلم يوم السبت على موقع فكرة لكبار علماء التفسير فى الرؤى والأحلام.

رمز الاسبوع في المنام

رؤية يوم السبت فى المنام  قد يدل على تحير فى امر ما ، او قد يدل على بداية حياة جديدة لكونة بداية الاسبوع .

رمز يوم السبت فى المنام لابن سيرين

قد تدل رؤية يوم السبت فى المنام على الخدع والمكر وعلى الحيل ، فربما كان الرائى يحتال لأمر ما او يضمر الشر فى نفسة فعلية بترك المكر والخداع وتجديد النية مع الله والعمل الصالح .

تفسير حلم يوم السبت لابن شاهين

من تفسير بن شاهين في رؤية يوم السبت ويظنة  انه يوم الجمعة فقد يدل  ذلك على ان صاحب الرؤية يميل إلى اليهود ويحبهم وبه بعض الخصال منهم.

ماهو تفسير حلم يوم السبت

قد يدل تفسير يوم السبت فى المنام على العطلة وعدم العمل ، وقد يدل على الإحتيال لأمر ما ، او قد يدل على بدايات جديدة كخطوبة او مشروع او مؤهل دراسي جديد.

 

تفسير حلم يوم السبت فى المنام للرجل والمرأه

احيانًا يرى النائم أنه فى يوم السبت او الاحد او الاثنين او اى يوم من أيام الاسبوع ، فقد اجمع علماء التفسير والرؤي أن إفضل يوم فى منام الرائي هو يوم الجمعة والاثنين والخميس ، ورؤية يوم السبت لها عدة تأويلات فقد تدل على مكر الزوحة او خداعها او ربما على مكر الزوج وخداعة ، وقد يدل حلم يوم السبت على العطلة وعدم الشغل ، وبعض العلماء قالوا ربما تُشير رؤية يوم السبت على البدايات الجديدة .

تفسير حلم أيام الأسبوع فى المنام

يوم السبت فى المنام قد يدل ذلك على العطلة والخداع كما قال الازهرى ، وقد يدل على الخير والبشارة والاخبار السارة ، أمّا رؤية يوم الاحد فقد تدل هذة الرؤية على ٱتقان صاحب الرؤية فى عملة وإخلاصة  وكذا حبة ومصاحبتة للنصارى ، ورؤية يوم الاثنين فى منام الرائي تدل على ان هذا الشخص يميل الى فعل الخير والمعروف ولا ينتظر المقابل.

رؤية يوم الثلاثاء تدل على ان صاحب الرؤيا يقوم بأعمال شاقة ويتحمل الكثير وهذة الرؤية بشارة له بأنه سينال الراحة بعدبعد الشدة والعناء، حلم يوم الاربعاء قد يدل على العناد والإصرار فى أمر ما وقد يدل على مصاحبة اصحاب البدع ، اما حلم يوم الخميس فى منام الرائى على حب الرائى لاسرته والالفة والمحبة بينهم ، ويوم الجمعة تدل فى الرؤية على إجابة الدعوة من الله.

 

يمكنك اضافة حلمك من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك وتفصيل حلمك بالتفصيل.

التعليقات

  1. حلمت بانني فزت بعمرة مدفوعه التكاليف واخبرت انني ساذهب يوم السبت المقبل اي بعد اسبوع وكنت في يوم الجمعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.