مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة النهار Al Nahar

شيماء شعبان سبع

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار Al Nahar ،  التي منها ما يعرض على شاشتها بشكل حصري نقدمها لكم، نظرًا لازدياد البحث عنها في الفترة الحالية، وذلك مع اقتراب الشهر المبارك، حيث تعتبر قناة النهار من أقوى القنوات التي تتواجد في السباق الرمضاني، بالإضافة إلى تقديمها البرامج الدينية أيضًا على شاشتها، والتي يتمتع بمشاهدتها العديد من الأشخاص.

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

أخذت قناة النهار حقوق بعض وعرض العديد من المسلسلات والبرامج خاصة في شهر رمضان الكريم وذلك يستدعي مشاهدتها ومتابعة كافة المسلسلات التي تُعرض عليها، ومن مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار، هي:

أولًا: مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

واحدًا من أقوى المسلسلات التي حازت على إقبال كبير من قبل الجمهور بسبب تنوع الكبير به ووجود عدد كبير من الممثلين والممثلات به، ومن أبطال ذلك المسلسل:

  • سيد رجب.
  • بيومي فؤاد.
  • سلوى خطاب.
  • سلوم محمد علي.
  • ويزو.
  • أحمد صيام.
  • صبري فواز .

يدور المسلسل حول حارة يتزين بها العديد من الاحتفال بقدوم رمضان ويقوم عم رمضان (سيد رجب) بدور المسحراتي، بالإضافة إلى سلوى خطاب وهي تقوم بدور صاحبة قهوة ويدور المسلسل به الكثير من الأحداث المتلاحقة، والتي تدور ضمن أحداث الدراما وهو مسلسل اجتماعي درامي في إطار كوميدي أيضًا.

ثانيًا: مسلسل بابا المجال

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

تدور أحداث ذلك المسلسل حول تاجر قطع غيار سيارات والذي يقوم بدوره الفنان (مصطفى شعبان)، والذي أمتثل تلك المهنة منذ الصغر حتى ترعرع بها تعرف على كافة التفاصيل بها حتى أصبح من أكبر تجار قطع الغيار في منطقته، مما جعله يدخل في العديد من المشكلات مع التجار ألأكبر في المنطقة، والذين يمتثلون نفس المهنة.

بالإضافة إلى أنه يجمعه بعدد كبير من الممثلين مثل: سوسن بدر، باسم سمرة، جومانة مُراد، رياض الخولي ومحمد نجاتي.

ثالثًا: مسلسل ستهم

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

يُعد مسلسل ستهم واحدًا من المسلسلات التي لقت ضجه ومشاكل كبيرة أثناء عرضه لأنه يُبين مدى المعاناة التي تعانيها المرأة في المجتمع المصري والتي قامت بدوره الممثلة (روجينا)، ويجمع هذا العمل العديد من الممثلين على رأسهم الممثل أياد نصر، جهاد سعيد ومحمد عبد الحافظ.

رابعًا: مسلسل تلت التلاتة

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

تطل علينا الفنانة (غادة عبد الرازق) في رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة، والتي توضح به مدى معاناة الأشخاص المُصابون بالانفصام في الشخصية وتظهر غادة بثلاثة شخصيات مختلفة، ويشترك في المسلسل العديد من الممثلين والممثلات وهم: ماجد المصري، نجلاء بدر، مصطفى درويش ومن الوجوه الشابة ليلى أحمد زاهر.

خامسًا: مسلسل ليل أم البنات

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

وبعد غياب طويل من الممثلة (سهير رمزي) وعدم ظهورها على الساحة الإعلامية أو الفنية، تطل علينا في رمضان 2023 ببطولة مسلسل ليل أم البنات والتي يشترك معها في المسلسل كلٍ من هاجر الشرنوبي، من عرفة، ديانا هشام، فريال يوسف، حنان سليمان، هايدي رفعت، حنان يوسف، أيمن عزب، سيلين عبد العزيز وياسر على ماهر.

سادسًا: مسلسل بيت الحريم

مسلسلات رمضان 2023 على قناة النهار

يضُم ذلك المسلسل العديد من الممثلين، والتي تتعدد قصة كلٍ منهم ويتكون ذلك المسلسل من العديد من الأبطال وهم: حنان مطاوع، ريم البارودي، نضال الشافعي، عابد عناني، حسني شتا، والفنان عبد العزيز مخيون.

قامت قناة النهار بالدخول بقوة في السباق الرمضاني، وذلك عبر أخذها أحقية عرض العديد من المسلسلات الذي يشترك به عدد كبير من الممثلين، أثناء ذلك الشهر الكريم.

قد يهمك ايضًا