التخطي إلى المحتوى

مواعيد عرض مسلسلات قناة الحياة 2019 في رمضان ، موعد عرض مسلسلات رمضان 2019 علي قناة الحياة ، توقيت برامج قناة الحياة في رمضان ،بدء العد التنازلي منذ قليل على بداية الموسم الرمضانى هذا العام ، ومن الواضح أنه موسم ساخن جدًا في الدراما المصرية والعربية بشكل عام ، فهذا العام يتنافس العديد من النجوم بالكثير من الأعمال الدرامية المشوقة والمثيرة والتى بمجرد نزول البروموهات الخاصة بها بدأ البحث عن القنوات الناقلة لكل مسلسل من هذة المسلسلات.

وحديثنا الًان عن واحدة من أقوى القنوات الدرامية والتى لديها تاريخ من أقوى التواريخ الفنية والإعلامية وهي قناة الحياة ، فبعد تقديم موسم رمضاني قوي في العام الماضي ، تعود لنا هذا العام بسلسلة من المفاجأت الدرامية والتى سنكشفها لحضراتكم اليوم في موقعنا فكرة.

خريطة مواعيد مسلسلات رمضان 2019 على قناة الحياة ، شبكة تليفزيون الحياة عبارة عن مجموعة من القنوات الفضائية المصرية والتي تبث برامجها ومسلسلاتها على القمر الصناعي النايل سات ومن هذة القنوات الحياة الأن والحيا2 والحياة مسلسلات وموجة كوميدي وقناة الحياة ، وسوف نعرض خريطة رمضان هذا العام والمسلسلات التي سيتم عرضها على قناة الحياة.

توقيت مسلسلات رمضان المصرية 2019 علي قناة الحياة

قناة الحياة من القنوات التى لها تاريخ أعلامي كبير فبدأت مجالها الإعلامي في عام 2008 وهو عام التأسيس لشبكة قنوات الحياة وتم إطلاق قناة الحياة 2 والحياة مسلسلات بعدها ، لتصبح أقوى الشبكات الأعلامية في وقتها ومع مرور الوقت بدأت في عرض الكثير من الحصريات خاصة في الموسم الرمضاني.

فهي ملك للسيد البدوي شحاتة والذى أستطاع أن يضع القناة على القمة الأعلامية في فترة قليلة من الوقت ،واستطاعت مجموعة قنوات الحياة هذا العام في حجز مكانتها وسط مجموعة قنوات الدراما المصرية في شهر رمضان المبارك ، بعرض مجموعة من أجمل الحصريات الرمضانية الدرامية على شاشتها هذا العام وهذة قائمة بالمسلسلات الحصرية على شاشتها هذا العام.

 

مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2019

تغرض قناة الحياة في رمضان مسلسل البرنسيسة بيسة للفنانة مي عز الدين ومسلسل أبو جبل لمصطفى شعبان ومسلسل كلبش للفنان آمير كرارة ومسلسل طلقة حظ لمصطفى خاطر ومسلسل لمس أكتاف للفنان ياسر جلال ومسلسل هوجان لمحمد عادل إمام كما سيذاع برنامج المقالب هاني في الألغام للنجم هاني رمزي.

توقيت عرض مسلسلات رمضان علي قناة الحياة 2019

تتنوع المسلسلات الرمضانية هذا العام ما بين الدراما والأكشن والكوميديا والمسلسلات الرومانسية والإجتماعية وتعرض شاشة قناة الحياة مسلسل كلبش الجزء الثالث والذي يدور حول سليم الأنصاري وإستقالتة من وظيفتة بعد صراع وبعد ترقيتة وإشرافة على سجن العقرب ومحاولة العثور والقبض على قاتل عائلتة وذلك في الجزء الثاني ففي الجزء الثالث يُفاجئ المشاهدين بإستقالتة وقيامة بإنشاء شركة للأمن ولكن يحدث خلافات ومشاكل عديدة مع شريكة وتتابع الأحداث .

والمسلسل لاقى إقبالًا جماهيريًا ونسبة مشاهدة عالية في الجزئين السابقين ومن المتوقع إزدياد نسبة المشاهدة في الجزء الثالث لمعرفة سير الأحداث ويشارك في بطولة المسلسل الفنان هشام سليم والفنانة الكبيرة هالة فاخر وآميرة العايدي وأحمد عبد العزيز ونخبة كبيرة من الفنانين والنجوم.

مواعيد برامج قناة الحياة الحمرا

خريطة مسلسلات رمضان مليئة بالمسلسلات الرائعة ولم يتسنى حتى الأن وضع توقيت عرض المسلسلات وسوف يتم عرضها في وقت قريب قبل حلول شهر رمضان.

وسوف تعرض قناة الحياة مسلسل هوجان للفنان محمد عادل إمام الذي يتحدث عن هذا المسلسل أنه قام بعدة تمارين وأعمال والتي تساعد على بناء جسمة لكي يلائم الشخصية التي سوف يقدمها في هذا المسلسل والتي تحكي عن شاب له قدرات وقوة خارقة تفوق قوة البشر.

وتطل علينا النجمة ياسمين عبد العزيز بمسلسل لآخر نفس والذي سوف يُعرض على شاشة قناة الحياة وينتظر موعد بثة ويشارك ياسمين البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب والفنان أحمد العوضي وهبة عبد الغني ونخبة آخرى من الفنانين.

قناة الحياة المصرية

نخبة من الفنانين المتميزين سوف يتربعوا على عرش الشاشة الفضية بعد أن تربعوا في قلوب الجماهير بأعمالهم المتميزة في السنوات السابقة فمن بين هؤلاء نجم النجوم الفنان الكبير عادل إمام والفنان ذو الحضور القوي أحمد السقا والفنانة المتألقة مي عز الدين ومع الأكشن والدراما النجم المتألق آمير كرارة والفنان محمد رمضان كل هؤلاء وغيرهم من الفنانين على مائدة رمضان لإتحاف المشاهدين بأرقى المسلسلات الهادفة والشيقة.

ويتحفنا الفنان الرائع ياسر جلال بمسلسلة لمس أكتاف والذي سوف يتم عرضة على شاشة قناة الحياة ومن المتوقع نجاح المسلسل كما نجحت المسلسلات السابقة ظل الرئيس ورحيم وغيرها من الأعمال المتميزة للفنان والأداء الرائع.

وهناك العديد من المسلسلات الخفيفة والتي تحتوي على أحداث إجتماعية وتدور في قالب كوميدي كمسلسل البرنسيسة بيسة ومسلسل طلقة حظ وغيرهم من المسلسلات الأخرى الكوميدية.

قناة الحياة مسلسلات جدول البرامج

تتنوع خريطة رمضان هذا العام 2019 على شاشة قناة الحياة مابين برامج الطبخ والبرامج الدينية والترفيهية والأخبار وكذلك المسلسلات التركي المحببة لدى الكثير من الناس والمسلسلات العربية وكذلك المسلسلات المصرية المتنوعة وسوف يتم عرض خريطة رمضان قريبًا جدًا قبل حلول شهر رمضان.

سيتم اضافة المواعيد فور الاعلان عنها، شارك برأيك توقعك للمسلسل الاكثر نجاحًا في سِباق رمضان هذا العام..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.