مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة dmc دي إم سي

بوسي

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc دي إم سي تُعرض على شاشتها الرئيسية، حيث تُعد واحدة من أقوى باقات القنوات التي تتواجد على الشاشات المصرية، والتي تستحوذ على نسبة كبيرة من المشاهدين بسبب باقة المسلسلات المتنوعة التي تقوم بعرضها خاصة في شهر رمضان المُبارك.

اسماء مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc

تتعدد المسلسلات التي تقوم قناة DMC  بعرضها خلال شهر رمضان والتي يتمتع بمشاهدتها كافة المنازل في مصر أثناء شهر رمضان وفي بعض الأحيان يطول مشاهدة المسلسل حتى أولى أيام عيد الفطر، ومن باقات المسلسلات التي أخذت حقوق بثها قنوات DMC، هي:

أولًا: مسلسل العمدة

مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc

فلا يمكننا القول أن نقول أن السباق الرمضان قد بدأ بين الممثلين دون تواجد الممثل محمد رمضان به، حيث إن يُقدم محمد رمضان دور العمدة جعفر والتي تدور أحداثه في نطاق العمدة الذي يفقد ولده منذ الصغر ويظل يبحث عنه طوال حياته حيث يجده في النهاية، وفي تلك الأحداث يواجه جعفر العديد من المُشكلات والأزمات التي تعرقله في البحث عن صغيرة.

كما يُشارك معه في ذلك المسلسل بعض الممثلين على سبيل المثال: هالة صدقي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر ريحانة، دعاء حكم، بيومي فؤاد وأحمد داش.

ثانيًا: مسلسل تحت الوصاية

مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc

ويُعد ذلك المُسلسل من المُسلسلات الشائكة في رمضان هذا العام والذي يقوم بعرض العديد من المُشكلات التي تواجهها المرأة الأرملة خاصة اثناء تواجدها مع اطفالها وعدم قدرتها على إعالتهم، حيث إنها لا تستطيع مواجهة المُشكلات التي تتعرض لها أثناء عملها وكافة الصعوبات التي تواجهها في إعالة أبنائها، تُجسد تلك الشخصية الممثلة (منى ذكي) بجانب نخبة من الممثلين ألا وهم نسرين أمين، ردي شامي ودياب.

ثالثًا: علاقة مشروعة

مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc

يُعد من نوعيات المسلسلات غير المألوفة لدى بعض الأشخاص خاصة الدور الذي يلعبه الممثل (ياسر جلال) في ذلك المسلسل، حيث إن أحداث المسلسل تجمع بين بعض المشاهد الرومانسية والأكشن في آن واحد وهو من التجارب الثانية التي جمعت بين الثنائي ياسر جلال ومي عمر بعد مسلسل الفتوة الذي تم عرضه عام 2020 ويشترك في ذلك المسلسل نخبة كبيرة من الممثلين هم، داليا مصطفى ومراد مكرم.

رابعًا: سوق الكانتو

مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc

من المسلسلات التاريخية التي تظهر مدى النضال الذي حدث في حقبة الاحتلال الإنجليزي الذي حدث في مصر، وتدور أحداث ذلك المسلسل حول أمير كرارة، والذي يُجسد دور شابًا مصريًا مناضل ضد الاحتلال الإنجليزي قاده الهروب إلى سوق الكانتو.

حتى يستطيع الانتقام لزملائه الذي لاقوا حذفهم أثناء النضال ضد الاحتلال في حادثة كوبري عباس، لتبدأ رحلته مع النضال كي يتحول إلى أحد كبار السوق ويقع في حب فتاة يونانية تعيش في السوق والتي تُجسدها الفنانة مي عز الدين.

ويشترك في المسلسل بعض من الممثلين الكبار كعبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، فتحي عبد الوهاب، شيرين وسلوى عثمان.

خامسًا: مسلسل رسالة الإمام

مسلسلات رمضان 2023 على قناة dmc

واحدًا من نوعية المُسلسلات الإسلامية والتي تقوم بعرض السيرة الذاتية للإمام الشافعي بشكل مُبسط وسهل حتى يستطيع كافة الناس التعرف على حياة ذلك الإمام وآخر 6 سنوات قام بقضائها في مصر وتأثيره البالغ والواضح في القانون والفقه المصري، ويقوم ببطولة ذلك المسلسل كل من خالد النبوي، أروى جودة، أحمد الرافعي، حمزة العيلي، نضال الشافعي، فرح بسيسو وخالد القيش.

تأخذ قنوات DMC باقة متنوعة من المُسلسلات والبرامج الدينية التي تُقرر عرضها خلال الشهر الكريم، والتي تلقى استحسان المشاهدين وتحظى بنسبة مشاهدة كبيرة منهم خلال ذلك الشهر.

قد يهمك ايضًا