تفسير رؤية الموت برصاصة في المنام

آمال الشرابى

تفسير رؤية الموت برصاصة في المنام او الحلم للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للبنت او للرجل او للمطلقة من خلال موقع فكرة Fekera.com ، دلالات حلم الموت برصاصة من خلال كبار علماء التفسير للعصيمي او لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او لابن شاهين او للامام الصادق او لابن كثير ، حيث الموت في الواقع له رهبة كبيرة خصوصًا لو كان الموت عن طريق رصاصة ، وعند رؤية الموت بهذة الطريقة في الحلم  كالموت بالرصاص ينهض من نومه فزعاَ خائفاَ وكأنه حقيقة وليس حلم ، وفي الواقع ان الحلم ماهو إلا صورة من الواقع  إما إنذار أو بشرى أو حديث النفس وله دلالات اخرى سنتعرف عليها من خلال مقالنا.

تفسير حلم الاصابة بالرصاص في البطن :-

تفسير حلم الاصابة برصاصة في البطن ، ربما دلت هذه الرؤية على الإيذاء من أحد الأقارب  والنيل منه ، وعلى من يتربص به فليحذر صاحب الرؤية منه ، فهو شخص قريب يغتابة وينم علية بل ويشوه صورته .

حلمت اني أصبت برصاصة في ظهري :-

حلم الاصابة برصاصة في الظهر يدل على الإيذاء من قِبل الاهَلْ والاصدقاء ، والكلام السيئ والحسد والحقد وعلى صاحب الرؤية ،فهو غافل عنهم وهم يُضمرون له العداوة والبغضاء ، فعلية في الفترة القادمة إلا يحكى  حياته وخصوصياته للغير حتى يتقي شرهم.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الموت في المنام

تفسير حلم الاصابة بالرصاص في القدم :-

  • حلم الاصابة في القدم   تدل على أقوال شتى في التفسير ،  إذا شاهد صاحب الرؤية في منامه ان شخص أطلق عليه الرصاص وإصابة في قدمة  فٱن مات من هذه الإصابة كان إنتقال حالة لحال آخر وحياة جديدة.
  • فإن كان من اهَلْ المعاصي هداه الله واصبح من اهَلْ الطاعات والاصابة في القدم  دليل على بعده عن اصدقاء السوء والسير في طريق الهداية.
  • قد تكون  هذه الرؤية زواج للعازب والعزباء وبداية مرحلة جديدة ، وان كان الشخص مستقيما وشاهد هذه الرؤية فهناك عدو يريد إيذاءه.

اقرأ ايضًا : تفسير رؤية الموت والعزاء لابن سيرين

تفسير حلم شخص يطلق علي النار :-

  • حلم اطلاق النار يدل على العداوة والبغضاء ، وقد يدل على منفعة تعود على صاحب الرؤية من هذا الذى يُطلق عليه الرصاص .
  • فإن كان في الحقيقة شخص محب له في المنام كذلك  يأتي للإرشاد والتوجيه والنصح وتكون هناك منافع مشتركة كعمل او مصاهرة .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم صوت ضرب النار

تفسير حلم تلقى الرصاصة في اليد :-

تفسير حلم الرصاصة تصيب اليد ،من اصابة رصاصة في يدة في المنام ولا يدرى من اين اتت ،وهذه  الرصاصة سببت له الاماَ شديدة دل ذلك على وجود عدو له في صورة صديق يطعن فيه بالغيبة والنميمة والفتنة ، وسوف يتأذى منه في نطاق العمل ، وتقل امكانياته المادية.

وان كان الذي ضربه بالرصاص شخص محبوب لديه فهذا يدل على منفعة تلحقه ومشروع يُدر عليه أموال كثيرة .

اقرأ ايضًا : تفسير رؤية الموت للمريض في الحلم

تفسير حلم الرصاص في الكتف :-

  • رؤية الضرب بالرصاص في الحلم يدل على الخيانة والغدر والظلم من قِبل الضارب ، فهذة الرؤية الضرب بالرصاص في الكتف.
  • الرصاصة في الحلم يدل على  فقد أشياء كثيرة مهمة في حياة صاحب الرؤيا ،وتدل على ثقة صاحب الرؤية في كثير من الناس وهم أعداؤه .
  • لا يجب الثقة في جميع الناس وعليه الحذر من هؤلاء الناس ، وهذه الرؤية  للعزباء والمتزوجة مشاكل وهموم وعقبات ، وكذلك للرجل سوء أحوال معيشية وكرب .

اقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الحرق في المنام

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المختص بتفسير الاحلام بالرد بتفسير حلمك بالتفصيل.