التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم قص الشنب الشارب فى المنام
حلم قص الشنب

تفسير حلم رؤية قص الشنب او الشارب في المنام او الحلم من كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير ، الشنب أو الشارب  سمة من سمات الرجولة ويدل على الوقار  ويعطى جاذبية وجمال للرجل ، ولكن البعض لا يُحبذ إطلاق الشنب ، ورؤية الشنب فى المنام  وقصة له تفسيرات عديدة بالنسبة للرجل والمرأة ، فقد ترى المرأه أن لها شنب فما تفسير ذلك ؟ سوف نوضح ذلك من خلال عرض تفاسير مختلفة لأئمة التفسير فى الرؤى والاحلام وذلك على موقع فكرة.

 

تفسير حلم قص الشنب  الشارب للرجل

  • قص الشارب الشنب فى المنام يدل على الخروج من الهموم والاحزان وحل المشاكل والخصومات.
  • قص شعر الشنب بصورة سيئة يدل على المتاعب وعلى المشقة فى الحياة وكذا من قص شاربة وهو كاره لهذا الامر فى المنام دل على المتاعب ايضاً وعلى الصعوبات التى تواجه صاحب الرؤية وكذا الضائقة المالية التى تعترية .
  • وقص الشنب الشارب للغير فى المنام دلالة على تفريج هموم الغير ، وأن صاحب الرؤية يحب عمل الخير ومساعدة الناس.

تفسير حلم قص الشارب الشنب للبنت العزباء

رؤية حلم الفتاة او البنت فى منامها أن لها شنب فهذا دليل على خطوبتها او وزواجها ، وقص الشارب يدل على الخروج من الهم والكرب  و فتح الابواب المغلقة وتحقيق احلامه ، وإذا رأت الفتاة فى منامها أن رجل ذو لحية يقبلها فهذا دليل على زواجها من ذلك الرجل ، كما يدل ذلك على قوة شخصيته.

تفسير حلم قص الشنب للمرأه المتزوجة

رؤية قص الشنب ، الشنب فى المنام  للمرأة المتزوجة مكروه ، وقد يدل فى المنام  على من يتكلم عليها بسوء ، وحلق الشنب فى المنام خلاص من كل الهموم ونجاة لها من الكرب وشفاء من الأمراض.

تفسير حلم قص الشنب الشارب لابن سيرين

  • حلم قص الشنب فى المنام للرجل يدل على المال ، وطولة زيادة عن الازم يدل على الفقر والهم  .
  • حلق الشنب فى المنام  يدل على زوال الهم وقضاء الديون وإتباع السنة النبوية ، ولكن حلقة فى المنام وهو كاره لذلك فيدل فى المنام على الخسائر التى تلحق بصاحب الرؤية وعلى ضياع الفرص وقلة الأموال.
  • كما ان قص الشنب فى المنام  قد تدل على التخلص من رفقاء السوء والسير فى الطريق المستقيم وإتباع منهج الله.
  • وإذا رأت إمرأه أنها معجبة بشنب شخص وهى متزوجة فهذا دليل على عدم إنضباط سلوكها وعليها أن تتوب.
  • الشخص الذى يرى فى المنام أن له شارب وهو فى الحقيقة ليس له شارب فهذا يدل على أنه يسير بشخصيتين وبه شئ من النفاق.
  • وإذا رأى فى المنام أنه قص شنبه ثم نما الشعر مرة اخرى فهذا دليل على ظهور المال والغنى  له ولكن بطرق غير مشروعة كالغش والرشوة والإختلاس.

تفسير حلم حلق الشوارب الشنب في المنام للنابلسى

حلق الشنب الشوارب فى المنام أو تخفيفها يدل على  تفريج الهموم والراحة النفسية والتفاؤل وكذا قضاء الديون واداء الامانات ورد الودائع إلى اهلها ، وقد تدل للأعزب على الزواج والاستقرار الاسرى ، أو الخلاص من قرناء السوء والهداية وإتباع سنن الرسول من صلاة وصيام والبعد عن الفواحش ، ولكن من يرى فى المنام من الرجال أن له شارب وهو فى الحقيقة ليس له شارب أو شنب فهذا يدل على غموض شخصية هذا الرجل ومكره ، وقد يميل ألى إخفاء جوانب من حياته وعدم الإفصاح بها امام الغير.

أكتب حلمك من خلال التعليقات وسيتم تفسيرة بالتفاصيل من خلال متخصصين.

التعليقات

  1. وحلمت ..
    بأني صحيت من النوع ونظرت الى المرآه ووجدت ان نصف شاربي فقط تم قصه (كأنه تم تخفيف بمكينة الحلاقة ) فسألت زوجتي وانا معصب ومعاتبا لها “من قص شاربي.؟؟” ،
    فردت زوجتي “انت قمت بذلك” أو “قد يكون انت قمت بذلك ” ،
    فرجعت ونظرت الى المرآه فقلت لنفسي بان تخفيف الشارب جميل وهذا تطبيق لسنة رسول الله ونويت اني أقوم بتخفيف النصف الآخر من الشارب …. وانتهى الحلم

  2. السلام عليكم .. أنا حلمت ..
    بأن أخي احترق ثوبه قليلا من جهة الخلف .. فقلت له اجلس ع النار حتى تنطفئ
    فجلس عليها واخذت بيب الماء وطفيت النار .. فكنت اشوف جهازه التناسلي جزء منه كانه متاثر (على أن النار اكلت أجزاء من الجلد ولكن لا يوجد اي اثر لـ الحريق ) وهذه الاجزاء من الجلد الغير موجود ويخرج منه قليل من الدم وانا كل شوي ارش عليه الماء عشان الدم يتوقف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.