التخطي إلى المحتوى
عروض كارفور في رمضان 2018
عروض كارفور 2018

عروض كارفور ، احدث عروض كارفور بمناسبة شهر رمضان، عروض تمتد حتى بداية شهر رمضان ، فروع عديدة لكارفور تشمل جميع جمهورية مصر العربية ، سنقدم هذة العروض المتاحة فى محافظات مصر ، القاهرة والجيزة والاسكندرية ،وكذلك داخل محافظة القاهرة ، عروض كارفور المعادى ، عروض كارفور  على موقع فكرة .

 

عروض كارفور 2018

ينتظر الاف المصريين  عروض كارفور  وخاصاَ فى رمضان ، حيث تكون الاسعار مخفضة  فى كافة المنتجات والسلع الغذائية والسلع الرمضانية ، فيكون الإقبال شديداَ فى هذة الايام على ياميش رمضان من المكسرات اللوز وعين الجمل والبندق والزبيب وجوز الهند،  والبلح الذى هو اساسى فى ياميش رمضان ، والذى يفضلة المصريين كعصير شراب البلح على مائدة الإفطار فى رمضان  مضاف إلية بعض من المكسرات  والتين والمشمش المجفف ، والبعض يُفضل إضافة اللبن على هذة المكونات فتكون وجبة متكاملة من السكريات  بعد صيام يوم كامل ، بعدها يتناول المسلمون وجبة الٱفطار.

عروض كارفور المعادى

عروض كارفور المعادى ممتدة حتى التاسع عشر من شهر مايو الحالى 2018م او حتى نفاد الكمية المعروضة ، فهناك عروص على كل السلع الغذائية الارز والسكر والمكرونة ، اللحم والفراخ والسمك ، وياميش رمضان من المكسرات والبلح والنشا وقمر الدين ، والفوامة المجففة التين والمشمش والقراصيا ، والمنظفات المنزلية الصابون السائل وصابون الغسيل الإريال  وتايد وكذلك عروض على الأجهزة الكهربائية المراوح والمكواة  وكل ما يلزم المنزل  من إستخدامات.

عروض كارفور اسكندرية 2018

عروض عديدة من كارفور تشمل جميع محافظات مصر، وفى الاسكندرية عروض كارفور على كافة السلع الغذائية  وشنطة رمضان والتى تحتوى على سكر وأرز ومكرونة وفول ،زيت وسمن ،ويوجد تخفيضات على جميع السلع والمنتجات.

عروض كارفور للاجهزه الكهربائيه 2018

هذا العام قد تم كارفور عامة الخامس عشر من الإنتاج والتطور والتقدم المستمر، فهو يقدم دائما لعملائة كل جديد وعروض مستمرة على السلع الغذائية وتخفيضات هائلة على الأجهزة الكهربائية تصل إلى نسبة 30%، وهذة الايام يُقدم كارفور لعملائة كثير من العروض والتخفيضات على سلع رمضان والاجهزة الكهربائية.

عروض كارفور العبور 2018

اجدد واحدث عروض رمضان فى القاهرة والجيزة ومحافظات مصر ، عروض مستمرة حتى رمضان او نفاذ الكميات المعروضة من السلع الغذائية ،عروض على السلع الاساسية الارز والمكرونة والسكر وتخفيضات  تصل ٱلى 2 الى 3 جنيهات  من السلع الاساسية ، كما أن هناك يوجد كرتونة رمضان بسعر 49جنية  و95 قرش ، وتخفيضات على سعر السكر ليصل ٱلى 7 ،و75قرش ،وسعر الزيت سمارت يصل سعرة ٱلى 10جنيهات و 95 قرشاَقرشاَ بدلاَ من 14جنية ، والارز 5جنيهات و 95 قرش  بدلاَ من 9جنيهات و50 قرش.

عروض كارفور مصر المعادي 2018

عروض كارفور اليوم وحتى بداية رمضان ، كل المنتجات التى تلزم المستهلك وبأسعار خيالية ، تخفيضات هائلة على السلع الغذائية من الارز والمكرونة والسكر ، والمنتجات الحيوانية من اللحوم والالبان والجبن ، كل ما يلزم  المستهلك من السلع الغذائية وكذلك الاجهزة الكهربائية ، تخفيضات هائلة بمناسبة حلول شهر رمضان .

عروض كارفور على الشاشات 2018

مازال كارفور يقدم عروضة المستمرة  على مدار العام فى جميع المنتجات ، ويوجد احدث الشاشات وانقاها وضوحاَ شاشات عرض لمشاهدة ممتعة واسعار خيالية فسعر شاشة العرض توشيبا ال اى دى بسعر 5799جنيه بدلا من 6049جنيه للشاشة 43. بوصة ، وشاشة نوكيا ال اى دى 43  بوصة سعر من 4749جنيه بدلا من 4999جنيه ، وشاشة سمارت ال اى دى 43 بوصة بسعر 8499جنيه بدلا من 8999جنيه. تليفزيون سامسونج سمارت 55بوصة ال اى دى بسعر 11999جنيه بدلا من 12499جنيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *