التخطي إلى المحتوى
معني وصور اسم تمارا Tmara

معنى اسم تمارا وصفات حاملة الاسم وشخصيتها من خلال موقع فكرة، مع معرفة خبر قدوم مولود جديد لهم يبدأ كل منهم في التفكير فيما إذا كان المولود ذكر أم أنثى ومع معرفة أن المولودة أنثي يحدث توتر كبير وخاصة في أختيار الاسم المناسب لها ، حيث أن اسماء البنات ليست بالقليلة.

فهناك من يفكر في البحث عن اسم غير مألوف ومعروف ، اعتقادًا منهم أن الاسماء النادرة والغريبة هي الأفضل للمولودة كي تكون فتاة مميزة وفريدة وسط زملائها وأسرتها ، حيث أن الاسماء الغريبة والنادرة أصبحت منتشرة بصورة كبيرة خاصة للفتيات.

واليوم سنتحدث عن اسم غريب ونادر من اسماء البنات وهو اسم تمارا ، اسم جديد ومميز ولكن يجهل منا الكثير المعنى الذى يحمله هذا الاسم ، ولكنه بدء في الظهور حديثًا فلم يكن معروفًا فيما سبق ، وبدء في الظهور حديثًا واليوم في موقعنا فكرة سنعرض المعنى الخاص الذى يحمله اسم تمارا والصفات التى تميز شخصية صاحبة هذا الاسم الجميل.

معنى اسم تمارا

بعد البحث في قاموس اللغة العربية وجد أن اسم تمارا لا ترجع أصوله إلى الأصول العربية إنما هو اسم علم مؤنث وترجع أصوله إلى العبرية ، ومعناه في العبرية شجرة النخيل.

أما في قاموس اللغة العربية وجدنا أن تمارا تعني اليابس من ثمرة النخيل وهو التمر ، وهو من الاسماء الغيرمنتشرة في الوطن العربي إلا أنه منتشر بصورة أكبر في الدول الأوروبية ، وهناك طريقة أخرى في كتابة الأسم وهي تماره بالهاء المربوطة.

معنى اسم تمارا حسب علم النفس

لاسم تمارا صفات عديدة جميلة ورقيقة تمتاز بها شخصية صاحبة الاسم حسب تصنيف علماء النفس وسنذكر لكم بعض هذة الصفات في هذة الفقرة.

  • فهي شخصية تحب المرح والفكاهه والهزار وخفيفة الدم
  • يحبها الجميع بسبب خفة روحها
  • تعشق الموسيقى وتهوى الفن
  • تهتم كثيرًا بمظهرها وتعشق الموضة والفاشون
  • تهوى الرسم كثيرًا
  • فتاة ذكية جدًا ونشيطة
  • كما أنها تملك قلب رقيق وحساس

دلع تمارا

اسم كاسم تمارا لابد أن نبحث له على الكثير من اسماء الدلع التى تجعله أسهل وأبسط في نطقه وقد أحضرنا لكم مجموعة من أجمل اسماء الدلع الخاصة باسم تمارا مثل ” تيما، توما، تمورا، تمتم، مرمورا، مارا” فهو من الاسماء التى لها الكثير من اسماء الدلع.

حكم الشريعة الإسلامية في تسمية اسم تمارا

اسم تمار من الاسماء التى تحير الكثير من العلماء في تسميتها فبعضهم يقول أن الاسم يحمل معنى جيد وهو ثمر النخيل والبعض الاخر يقول أن الاسم من الاسماء التى ترجع أصولها إلى العبرية مما يجعلها غير مستحب تسميتها في اسماء البنات ، ولكن بعد البحث فقد وجدنا أن اسم تمارا له معنى أيضًا في اللغة العربية وهو ثمر النخيل ، لذلك يعتبر اسم تمارا من الاسماء الجائز تسميتها في اسماء البنات المسلمة.

اسم تمارا بالإنجليزي

من الاسماء الغير محيرة في كتابتها باللغة الإنجليزية هو اسم تمارا ، فهو لا يملك أكثر من طريقة في كتابته هي طريقة واحدة التى يكتب بها الاسم وهي  “tamara”.

صور اسم تمارا 2018

بعد أن قمنا بتقديم كل ما يخص اسم تمارا من معنى وصفات وحكم الإسلام فقد حان الوقت لعرض الصور الخاصة بهذا الاسم الجميل والرقيق والتى نتمنى أن تنال إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.