التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية كاس العالم روسيا 2018

كلمات اغنية كاس العالم روسيا 2018 مكتوبة ، تنتظر مصر والعالم كله حدث من أقوى الأحداث في هذا العام هو كأس العالم 2018 والذى يقام هذه المرة في روسيا ، وهى المرة الأولى منذ 28 عام التى تصعد فيها مصر للدخول في كأس العالم ، وتعتبر هذة المرة لها مذاق وطعم خاص لدى المصريين ، فمن الواضح أن كأس العالم هذا العام سيكون أكثر سخونة.

فقد تم الأعلان عن القرعة التى سيلعب عليها المنتخبات وبدأت المنافسة في السخونة ، وأول ما بدء في الظهور فيما يخص بكأس العالم هو أغنية كأس العالم 2018 ، ففي كل حدث لكأس العالم تصدر أغنية من أجل هذا الحدث والتي تصبح الأكثر شهرة وسط الأغاني الموجوده لما يملأها من حماس وتشجيع.

ففي كأس العالم الماضى في عام 2014 أصدرت الفنانة العالمية شاكيرا أغنية وكا وكا والتى تصدرت أجهزة المحمول وحظت بأعلى نسب المشاهدة في العالم على موقع اليوتيوب ، وقد يتشوق الكثير لمعرفة أغنية الحدث في 2018 وهو ما سنذكره اليوم في موقعنا فكرة.

من هم مطربي أغنية كأس العالم 2018

أغنية كأس العالم 2018 دويتو يغنيها أثنان من أفضل مطربي روسيا وهم بولينا غاغارينا و إيجور كريد والأغنية أحدثت ضجة واسعة جدًا بمجرد نزولها ولكن قبل أي شئ لابد وأن نتعرف على شخصية المطربين وما هي الأغاني التى قدموها.

بولينا غاغارينا من مواليد عام 1987 في شهرمارس لديها أكثر من موهبة فهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء كما أنها تكتب أغاني أحيانا كل هذا رغم حداثة سنها ، كانت من ضمن من مثلوا روسيا في مسابقة الأغنية الأوروبية عام 2015 وحظت بالمركز الثاني بتقديمها لأغنية “مليون صوت”.

إيغور كريد مطرب روسي ولد في 25 يونيو عام 1994 ولد في روسيا عمل والده في شركة كبيرة ولكن أخته الأكبر سنًا كانت تعمل كمطربة وممثلة وكان يتخذها كمثل أعلى له عاش فترة في الولايات المتحدة الأميريكة وبعدها أنتقل إلى روسيا، كان عاشقًا لموسيقى البوب وخاصة بعدما سمع أغنية فريق فيفتي سنت “كاندي شوب” كانت تلك الأغنية هي أكثر ما حرك مشاعره وجعله يحلم في أن يكون مطربًا للبوب وها قد أصبح.

أهم أعمال بولينا غاغارينا وإيجور كريد

قدمت المطربة بولينا غاغارينا العديد من الأغاني والألبومات والتى سنذكر لكم بعضها في هذة الفقرة ، فقد تكون غير معروفة كثيرًا لدى العرب إلا أنها من أكثر المطربين المعروفين في روسيا وهذة مجموعة من أعمالها.

  • A Million Voices والتى أصدرتها في عام 2015
  • Immortal Feeling (from ballet “The Great Gatsby”)
  • Morning وهذة الأغنية كانت من ضمن بدايات مسيرتها الفنية وغنتها في عام 2006
  • Нет (“No”)
  • I’m Yours”

أما عن المطرب إيجور كريد فعلى الرغم من حداثة سنه إلا أنه قدم الكثير من الأغاني الناجحة والتى سنذكرها في هذة الفقرة لكي تتعرفوا على فنه الرائع ، فهو من أمهر مطربي البوب في روسيا.

  • Lyubov V Seti
  • Rasstoyaniya
  • Nevesta
  • You’re my Galaxy

كلمات أغنية كأس العالم 2018

حظت أغنية كأس العالم 2018 بأعلى نسب المشاهدة على اليو تيوب وهي بعنوان “الأمل وتحقيق الهدف” حيث حظت بنسبة مشاهدة تخطت 2 مليون مشاهد بعد تفعيل هاشتاغ  #EgyptRussia2018  وها هي كلمات الأغنية مترجمة من الروسية إلى العربية .

نحن نؤمن بشئ ما ونحلم

نحن هناك، حيث كان الناس ينتظروننا

وحتى عن طريق الرياح

لدينا هدف واحد فقط فى قلوبنا

من خلال الصعوبات، نذهب بشكل صحيح إلى النجوم

أنه سهل وبسيط أن تذهب عاليا

نحن نبدأ ونفوز فقط

وإذا سقطنا، سنطير مجددا قريبا

نحن نعلم ما هى الثقة

أنتم فريقنا

ونحن لا نريد التحليق عاليا من دونكم

نحن لن نفوز أبدا من دونكم

أجنحتى متواجدة خلفى، مثل وجودى فى جسم الطائرة

أنا لاعب، أصل دائما إلى النهاية، وكل شئ غادر لا يهم

لا يهم ما يقولونه، سوف أحرز الأهداف وأخطئ فى التسجيل

سوف أسقط – وأنهض، كل من لديه قلب يخفق من أجلى الآن

أنا خائف على كل شخص، هذا ما يهم

شكرا لك، أيها الفريق، نحن أصدقاء وعائلة ~ هذه هى القوة

لم يقهم، لم يهزم، كل شئ فى أيدينا

الحظ يقول لى أهلا؟

كنت أحلم منذ طفولتى، أرى أن الأحلام يمكن تحقيقها

هدفنا يعلو – يعلو

ولكن بفريقنا يمكننا الوصول

هناك أحلام لا يمكن أن تقاس

وأصدقاء يستحقون الإيمان بهم

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.