التخطي إلى المحتوى
موعد عرض مسلسل رحيم 2018

مواعيد مشاهدة عرض مسلسل رحيم للفنان ياسر جلال والقنوات الناقلة هي cbc وقناة on e وتوقيت اعادة حلقات المسلسل من خلال موقع فكرة، بعد النجاح الساحق والكبير الذى حققه الفنان ياسر جلال في العام الماضي بمشاركته في أول بطولة لمسلسل ” ظل الرئيس ” والذى تم عرضه في شهر رمضان المبارك وشاركته في البطولة الفنانة هنا شيحة أستطاع أن يثبت أنه من أقوى الفنانين المبدعين.

حيث أن المسلسل كان من ضمن أفضل عشر مسلسلات عرضت في رمضان الماضي ، والذى أدى به دور الظابط يحيي والذي كان إحدى ظباط الحراسة لرئيس جمهورية في التسعينات والذى كان يتصدى لمحاولة أغتيال رئيس الجمهورية ويخرج من الخدمة ويذهب للعمل كرجل أعمال في شركة مقاولات تابعه لوالده ولكنه يتعرض إلى محاولة إغتيال صادمة يروح ضحيتها زوجته وأبنه بسبب عمله السابق ليبدأ رحلته في الإنتقام من الذين قاموا بتدمير حياته.

المسلسل صنف ضمن أفضل المسلسلات الرمضانية في عام 2017 ، ليطل علينا هذا العام بعمل فني جديد وهو مسلسل “رحيم” ، وكان قد صرح الفنان ياسر جلال أن المسلسل تدور أحداثة في إطار مختلف تمامًا عن مسلسل ” ظل الرئيس ” داعيًا أن يحقق المسلسل النجاح الذى حققه مسلسل رحيم في العام الماضي.

قصة وأحداث مسلسل رحيم

كما عودناكم في موقعنا فكرة تقديم نبذة مختصرة عن قصة وأحداث كل مسلسل رمضاني هذا العام سنعرض قصة وأحداث مسلسل رحيم للفنان ياسر جلال ، حيث أن المسلسل تدور أحداثة في إطار أكشن وإثارة وتشويق.

حيث يؤدي الفنان ياسر جلال دوره كرجل أعمال مصري كبير يعمل في غسيل الأموال وتهريب العملات ، يقع في مكيدة ليتم القبض عليه ويحبس لفترة طويلة في السجن ، ولكن بعد خروجه يفاجئ بواقع صادم وهو إستيلاء شركائه على كل ما يملك وتشريد جميع أفراد أسرتة لتبدأ الأحداث في التغيير رأسًا على عقب ويبدأ رحلته في البحث عن هؤلاء والإنتقام منهم.

أبطال وفريق عمل مسلسل رحيم

يشارك الفنان ياسر جلال هذا العام في البطولة مفاجأة كبيرة للجماهير وهي الفنانة اللبنانية نور والتى أختفت عن الأضواء فترة ليست بالقليلة لتعود إلينا هذا العام بدور جديد ، ويشاركهم أيضًا مجموعة كبيرة من النجوم مثل الفنان محمد رياض وصبري فواز والفنان القدير حسن حسني والراقصة دينا.

كما يشاركهم مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة مثل كريم قاسم وياسمين غيث وطارق عبد العزيز والفنانة نيفيان صابر وتوني ماهر ومي فاروق ومحمد أبو النجا والفنانة دنيا والفنان إيهاب فهمي وكريم الحسيني وسعد المختار وإسلام شوقي ،كما يظهر النجم أحمد السقا كضيف شرف في المسلسل.

المسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين ومن إخراج المخرج الشاب محمد سلامة ومن إنتاج شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع السينمائي للمنتج ريمون مقار والمنتج محمد محمود عبد العزيز والذى يعد التعاون الثاني مع الفنان ياسر جلال بعد النجاح الذى حققه في مسلسل ظل الرئيس.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل رحيم ياسر جلال 2018

تم الإعلان عن إنفراد جديد لمجموعة قنوات سي بي سي بالأتفاق مع الشركة المنتج للعمل وهي شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع السينمائي بنقل المسلسل بشكل حصري على شاشتها.

وتعتبر قنوات سي بي سي من القنوات الرائدة في نقل المسلسلات الرمضانية والتى لها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا ، وقد تم الأعلان منذ فترة عن إقتراب الإنتهاء من تصوير هذا العمل ليلحق المشاركة في المارثون الرمضاني هذا العام.

المسلسلالقناةالموعد بتوقيت مصرالموعدبتوقيت الرياضموعد الاعادة
رحيمcbc

on e

1:30 م2:30 ملم تحدد بعد

في حالة وجود اي استفسار او سؤال في احداث مسلسل ايوب يرجي اضافة تعليق اسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *