التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير

قصة مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير وكذلك موعد عرض والقنوات الناقلة للمسلسل ، يبدو وأن الموسم الرمضاني هذا العام هو الأكثر سخونة في الدراما الرمضانية ، حيث يشارك الكثير من النجوم بأعمال تشويقية رائعة ، ومن ضمن هذة المسلسلات هو مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير والذى تقوم ببطولتة الفنانة زينة.

المسلسل تقوم ببطولتة الفنانة زينة وبعد عرض البرومو الخاص بالمسلسل حقق الكثير من المشاهدات والتى تخطت حاجز المائة ألف في أيام قليلة ، وقد أعرب الكثير من المشاهدين عن تشوقهم وإنتظارهم لمشاهدة مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير.

وكانت قد شاركت الفنانة الشابة زينة في العام الماضي في مسلسل من أفضل أعمالها الدرامية والتى فاجئت الجميع بدورها في مسلسل لأعلى سعر مع النجمة نيللى كريم والفنان أحمد فهمي ، والذي كان من أفضل أدوراها الدرامية التى أستطاعت أن تثبت فيها روعة أدائها الفني والدرامي لتطل علينا هذا العام بمسلسل جديد من بطولتها المنفردة، وننقرد في موقعنا فكرة بعرض قصة وأحداث وأبطال هذا العمل الرمضاني.

قصة وأحداث مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير

تدور أحداث مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير في إطار إجتماعي ملئ بالإثارة والتشويق حيث تقوم بدور فنانة صاعدة تبدأ السلم من الأول لتصل إلى قمة النجومية وتتربع على عرشها ، لتنقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب بعد تورطها في جريمة قتل.

لتبدأ من هنا أحداث المسلسل في التحرك إلى التشويق الكبير ، وقد أعلن مخرج العمل والذى سنتعرف على شخصيتة لاحقًا أنه أوشك على الأنتهاء من تصوير أحداث المسلسل في الأيام المقبلة كما أعلن أيضًا عن الإستعداد والتوقع للنجاح الكبير الذي سيحققه العمل في الموسم الرمضاني هذا العام.

أبطال وفريق عمل مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير

يشارك الفنانة زينة مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب حيث يشاركها البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة نسرين أمين كما يشاركهم مجموعة من النجوم الكبار مثل الفنان زكي فطين عبد الوهاب والفنانة عايدة رياض والفنان القدير أحمد فؤاد سليم.

المسلسل يضم مجموعة من النجوم الشابة أيضًا مثل الفنانة الشابة مي القاضى والفنان الشاب على الطيب والنجم محمد شاهين والفنان محمد خميس ومحمد قاسم ،كما يشاركهم في العمل الفنان القدير تميم عبده.

المسلسل من تأليف المؤلف الكبير محمد الصفتي ومن إخراج المخرج محمد الوشاحي ومن إنتاج شركة سكرين 2000 للإنتاج الفني والتوزيع والتى هي ملك للمنتج أمير شوقي والذى أعرب عن سعادته بمشاركة الفنانة زينة في هذا العمل الرمضاني، فهذة ليست المرة الأولى للتعاون بين المنتج أمير شوقي والفنانة زينة ، فقد سبق وأعطى أمير شوقي الفرصة للفنانة زينة في البطولة المطلقة عام 2009 في مسلسل ليالي والذى حقق نجاحًا كبيرًا في عرش الدراما المصرية.

القنوات الناقلة وموعد عرض مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير

تم الإعلان منذ فترة كبيرة عن عقد إتفاق بين المنتج أمير شوقي وبين مجموعة قنوات إم بي سي مصر على عرض مسلسل ممنوع الإقتراب أو التصوير بشكل حصري على مجموعة قنوات إم بي سي مصر هذا العام ، ليصبح جاهزًا للمارثون الرمضاني والذى يخوضه مجموعة من أكبر الأعمال الدرامية هذا العام.

ومن المعروف أن قنوات أم بي سي مصر هي إحدى القنوات الرائدة في نقل وعرض الدراما الرمضانية حيث أن لها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا وسط القنوات الدرامية ، والتى تحظى بنسبة مشاهدة عالية جدًا.

وقد أعلن فريق العمل على أنه لم يتبقي سوا أيام معدودة على الأنتهاء من تصوير العمل في الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *