موعد عرض مسلسل ايوب 2024

بوسي

مواعيد مشاهدة عرض مسلسل ايوب للفنان مصطفي كامل والقنوات الناقلة وتوقيت الاعادة من خلال موقع فكرة ، بدء العد التنازلي لبدء الموسم الرمضاني هذا العام ، واشتدت المنافسة هذا العام بين كثير من النجوم ، فهناك الكثير من البروموهات التي بدأت في النزول هذا العام وجميعها أحتلت نسبة مشاهدة عالية جدًا ، وكما عودناكم في موقعنا فكرة على عرض الكثير مما سيعرض في المارثون الرمضاني هذا العام.

سنعرض اليوم قصة وأحداث مسلسل “أيوب” للفنان مصطفي شعبان ، حيث يطل علينا هذا العام النجم مصطفي شعبان بدور جديد وشخصية جديدة في مسلسل أيوب ، وكانت أخر المشاركات للفنان مصطفي شعبان في العام الماضي في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “اللهم إني صائم” والذى شاركتة في البطولة الفنانة ماجدة زكي ،والفنانة ريم مصطفي ومي نور الشريف.

واستطاع الفنان مصطفي شعبان بحجز مكانه وسط السباق الرمضاني كل عام بما حققه من نجاحات كبيرة في الكثير من المسلسلات التي قام بتقديمها ، مثل مسلسل “مولانا العاشق ” ومسلسل “أبو البنات  ” وغيرها من الكثير من الأعمال الفنية التي جعلت منه نجم لامع وسط نجوم الفن المصري.

موعد عرض مسلسل ايوب 2024

أحداث مسلسل أيوب مصطفي شعبان 2018

في هذة الفقرة سنتحدث عن قصة وأحداث مسلسل أيوب والذى تدور أحداثه حول شاب مكافح يبَحث عن فرصة عمل في أكثر من مجال حتى يعثر على وظيفة موظف في أحدى البنوك ، ولكن يتدبر له زمائله في العمل حتى يقع في فخ منصوب له ويدخل السجن ، ويحوله السجن من شخص برئ إلى شخص يفكر في الإنتقام من كل من ظلمه، وبعد خروجه من السجن.

 

ابطال مسلسل أيوب

يشارك الفنان مصطفي شعبان كوكبة كبيرة من نجوم الفن، وتشاركه في البطولة النسائية الفنانة ميريهان حسين ويشاركهم النجم محمد لطفي والفنانة ليال عبد الخالق،وندى بهجت ووليد عزت والمطرب دياب والفنان إبراهيم السمان وأيتن عامر.

كما يشارك مجموعة من النجوم الكبار مثل الفنان الكبير حسن حسني وزكي فطين عبد الوهاب والفنانة سلوى عثمان ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب مثل محمد على رزق وشادي جمال هاشم والفنانة هنا الزاهد ومايا فارس والفنان الشاب أحمد النجار.

المسلسل من إخراج المخرج الشاب أحمد صالح ومن تأليف محمد سيد بشير ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي ،وهو ليس المسلسل الأول من أنتاج شركة سينرجي للإنتاج هذا العام.

موعد عرض مسلسل ايوب 2024

مواعيد عرض والقنوات الناقلة مسلسل أيوب مصطفي شعبان

تم الإتفاق مع مجموعة إم بي سي مصر على عرض مسلسل أيوب هذا العام على شاشتها الفضائية ، ليحجز مكانه في السباق الرمضاني هذا العام وسط الكثير من المسلسلات الرمضانية ، حيث تم الإعلان عن عرض المسلسل بشكل حصري على قنوات إم بي سي مصر.

فهي من القنوات الرائدة في عرض الدراما الرمضانية ، واستطاعت القناة تحقيق الكثير من النجاح في رفع نسبة المشاهدة وسط الكثير من القنوات الدرامية ، وأصبحت أبرزهم ، فقد تم التعاقد هذا العام مع الفنان مصطفي شعبان مثل العام الماضي والعام القبل الماضي.

مواعيد عرض مسلسل ايوب والقنوات الناقلة وتوقيت الاعادة من خلال موقع فكرة من الجدول الاسفل.

المسلسل القناة موعد العرض ( مصر) موعد العرض ( السعودية) موعد الاعادة
أيوب الحياة 9:00 م 10:00 م لم تحدد بعد

 

في حالة وجود اي استفسار او سؤال في احداث مسلسل ايوب يرجي اضافة تعليق اسفل المقال

موعد عرض مسلسل ايوب 2024