التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية رمضان ماهر زين

كلمات أغنية رمضان ماهر زين، من أجمل أغاني رمضان هذا العام هي أغنية الفنان ماهر زين “رمضان” وهذة ليست المرة الأولى التى يطل علينا الفنان ماهر زين بأغنية رمضانية ، فقد أدى العام الماضي أغنية جميلة بعنوان كن رحمة واستطاع أن يتعلق الكثير بأغانية الجميلة.

فهو من الفنانين الذين أبدعوا في الغناء الديني ، وأظهره بصورة مختلفة جعلت الكثير يردده حتى الأطفال ، فمن خلال أداءة وصوتة الحنون أثر الكثير من القلوب وجعل الكثير من يتعلق بطريقة غنائه الجميلة واليوم في موقعنا فكرة سنعرض لحضراتكم كلمات أغنية رمضان للفنان ماهر زين.

فبمجرد نزول الأغنية على اليوتيوب حققت الكثير والكثير من المشاهدات والإعجابات ، فهو من الفنانين الذين ظهرت لهم شعبية واسعة في عالم الميديا ، واليوتيوب ، حيث أغانية التى تحقق ملايين المتابعات والمشاهدات ،ولكن قبل أن نعرض كلمات الأغنية لحضراتكم سنعرض كل ما يخص الفنان ماهر زين.

من هو الفنان ماهر زين

الفنان ماهر زين من مواليد عام 1981 شهر يوليو ، من أصل لبناني وسويدي الجنسية متزوج ولديه طفلين بدايته كانت في عمر العشر سنوات في بيروت ، حيث نشأ في بيئة موسيقية لأن والده كان من عشاق الفن والموسيقى وفي العاشرة من عمرة حصل على أول اُله للعزف.

وبعدها توجه إلى السويد لبدء مشواره الفني وشارك في صناعة الموسيقي هناك مع المنتج ريد وان وحقق نجاحًا كبيرًا ، وبعدها اتخذ طريقه في الغناء الديني وأنجز به بطريقة مبتكره جدًا فكان دائمًا يكثر القول بأنه يريد الوصول إلى الشباب بنفس لغتهم وهي إدخال الموسيقي الغربية في الإنشاد الديني.

ونجح بهذا بصورة كبيرة جدًا ووصل إلى الشباب بفكرته العبقرية وغير من فكر الكثير برأيهم في الأغاني الدينية  ،وأصبح قدوة جيدة جدًا لمن يحيطه من الشباب ، وأن الإلتزام الديني ليس بالأمر الصعب ولكنه أمر بسيط لا يحتاج شئ سوا قلب نقي يقترب من الله فقط.

ألبومات الفنان ماهر زين

أطلق الفنان ماهر زين أول ألبوماته في عام 2009 مع شركة أوايكنيغ وكان بعنوان ” الحمد لله” الألبوم كان يحتوى على 11 أغنية وحقق نجاحًا كبيرًا في الوسط الفني ، وفي عام 2010 في ماليزيا أطلق ألبومة الثاني  thank you allah والذى حقق الكثير من المبيعات وزادت شهرته بصورة كبيرة جدًا وحصل على العديد من الجوائز من وراء هذا الألبوم.

وبعدها قام بتصوير فيديو كليب بعنوان إن شاء الله والذى تخطى ال 60 مليون مشاهد بمجرد نزوله ومن بعدها أطلق أغنيه يا نبي سلام عليك والتى ضربت الأرقام في الميديا وحققت أكثر من 100 مليون مشاهد وبدئت من هنا شهرة الفنان ماهر زين بصورة كبيرة على الساحة الفنية .

وتخطى حاجز معجبية على السوشيال ميديا وخاصة موقع الفيس بوك ال26 مليون متابع ومعجب للفن الذى يقدمه ، فهو فنان ماهر كأسمه استطاع أن يحقق شهره كبيرة وواسعة ويصل إلى القلوب من الشباب قبل الكبار.

كلمات أغنية رمضان لماهر زين

في هذة الفقرة سنعرض لحضراتكم كلمات أغنية رمضان للفنان الجميل ماهر زين والتى نتمنى أن تنال إعجابكم.

يا نور الهلال، أقبل تعال، فالشوق طال، و القلب سما، نحو السما، مترنما لا لا تنقضي، انت للروح دواء

رمضان رمضان، رمضان يا حبيب رمضان رمضان، ليتك دوما قريب

فيك الحب زاد، عم العباد، يا خير زاد رمضان يا شهر القرآن، فيك أذوق حلاوة الإيمان لا لا تنقضي انت للروح دواء

رمضان رمضان رمضان يا حبيب رمضان رمضان ليتك دوما قريب

كم أهواك يا شهر الصيام  أنا لن أنساك فأنت في قلبي دائما

تمضي الأيام، ودعائي كل عام ربي تقبلنا، يا ربي بلغنا بلغنا رمضان

رمضان رمضان رمضان يا حبيب رمضان رمضان ليتك دوما قريب

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.