التخطي إلى المحتوى
كلمات اغنية مرحب يا هلال

كلمات أنشودة أهلًا رمضان، انتشرت قبل أيام قليلة أنشودة أهلًا رمضان والتى حازت على الكثير من الإعجاب من المشاهدين سواء كان المشاهد طفل أو كبير ، فهي من الأغاني التى حققت نسبة مشاهدة عالية جدًا بمجرد طرحها على اليوتيوب أو قناة أم بي سي مصر ، وأنشغل بال الكثيرين بالكلمات الخاصة بهذة الأنشودة.

واليوم في موقعنا فكرة سنقوم بتعريف شخصية صاحبة هذة الأغنية الجميلة فهو الفنان الكويتي حمود الخضر ولكن قد يجهل الكثير من هو ، وسنعرض الكلمات الخاصة بتلك الأغنية الرمضانية الجميلة ، والتى أحبها الكبار قبل الصغار ،فقد أستطاعت إم بي سي مصر أن تعرضها بصورة جميلة وبشخصيات كارتونية رائعة لتحقق الكثير من النجاح والمشاهدة العالية.

نبذة عن حياة الفنان الكويتي حمود الخضر

الفنان حمود الخضر هو فنان كويتي مشهور ، فبمجرد طرح أنشودة أهلًا رمضان أحب الجميع صوته وأجمع على أنه من أفضل وأميز المواهب الشابة الصاعدة في المجتمع العربي ، اشتهر باسم حمود الخضر واسمه ثلاثي هو ” حمود عثمان الخضر” من مواليد عام 1989، أعرب عن حبه للغناء منذ الصغر في أكثر من لقاء أجراه، قضى فترة من حياتة في بريطانيا لظروف خاصة كانت تمر بها أسرتة ، ليعود إلى الكويت بفن جديد.

مشوار الفنان الكويتي حمود الخضر الفني

على الرغم من حداثة سن الفنان حمود الخضر إلا أنه قد بدء مشواره الفني منذ سن العاشرة بأنضمامة لفريق الكورال الموسيقي الذى أنشئه خاله،ولمع نجمه في هذة الفترة واستطاع أن يذهل الكثيرين بدقة صوتة ،ولكن بداية الفنان حمود الخضر الفنية الحقيقة كانت في عام 2002 فأستطاع أن يضع قدمه بثبات في الوسط الفني.

فكانت أول ما قدم هي أنشودة ” أمي فلسطين” والتى شاركه فيها الغناء الفنان مشاري العرادة والتى حققت نجاح كبير في الوسط الفني ، وبدء الملحنين وكبار الشعراء في الوطن العربي يعرضون عليه الكثير من الأعمال.

ومن ضمن ألبوماته الفنية الناجحة كان ألبوم رجائي والذى تم إطلاقه في عام 2002 وحقق الكثير من النجاح الفني واشتهر بتقديم الأغاني السنجل للإعلانات أيضًا ، ومن ضمن تلك الأغاني أغنية إعلان زين للإتصالات والتى عرف من خلالها بصورة أكبر وكان أسم الأغنية وقتها فكرة، وشارك أيضًا بأغنية فكرة في برنامج الإعلامي العربي أحمد الشقيري والتى لمع نجمه بسببها كثيرًا.

الألبومات الفنية للفنان محمود الخضر

لم يمنع الفنان حمود الخضر صغر سنه أن يثبت موهبته إلا أنه من الفنانين المكافحين في إثبات حضورهم ، حيث قدم الفنان الكويتي محمود الخضر مجموعة من الألبومات ليست بالكثيرة إلا أنها ناجحة جدًا ، فهذة الألبومات حققت نجاحًا كبيرًا في الوسط الفني وأستطاع أيضًا تحقيق نسبة مشاهدة عالية جدًا ، فقد قدم ألبومان الأول بعنوان فكرة والذى تم إصداره في عام 2013 ، أما الألبوم الثاني كان اسمه أصير أحسن وتم إصداره في عام 2014.

أبرز ما قدمه الفنان حمود الخضر

قدم الفنان حمود الخضر الكثير من الأناشيد التى حازت على إعجاب الجميع إلا أنه هناك العديد من الأنشودات التى حققت نجاحًا كبيرًا وخلقت له شهرة واسعة ، وبعض هذة الأناشيد تم تصويرها كفيديو كليب على القنوات الفضائية مثل.

  • رمضان يجمعنا
  • يحلو الوصال
  • كن أنت
  • لغات العالم
  • كن فضوليًا

كلمات انشودة مرحب يا هلال محمود الخضر

في هذة الفقرة سنختتم موضوعنا اليوم بعرض الكلمات الجميلة الخاصة بأنشودة أهلًا رمضان والتى يغنيها الفنان حمود الخضر.

مرحب مرحب يا هلال

أهلاً أهلاً كيف الحال؟

مرحب مرحب يا هلال

أهلاً أهلاً كيف الحال؟

قد غبت وإليك اشتقنا

وانتهى بعدك صار وصال

نعطي صبراً ،

نأخذ أجراً

والله يرانا ويسمعنا

نغفر زلة ،

نوصل أهلا

لأن رمضان يجمعنا

انشودة مرحب يا هلال يوتيوب

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.