التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية اليد 2018 في المنام

تفسير رؤية اليد في المنام البيضاء اليسري اليمني مشلولة في المنام ، كما عودناكم اعزائي القراء نقدم لكم تفسير حلم رؤية اليد لابن سيرين وكما عودناكم ايضا متابعي موقع فكرة دائما نقدم لكم كل ماهو جديد في عالم تفسير الاحلام وتفسير حلم جديد كل يوم، حلمت برؤية اليد في المنام تفسير حلم اليد في المنام لابن سيرين للنابلسي لابن كثير.

تفسير رؤية اليد في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية اليد في المنام لايختلف من كون الرائي رجل او امراة كما اتفق العلماء والمفسرون  فرؤية اليد في المنام تنطبق علي المراة والرجل وفيما يلي سنوضح لكم دلالة رؤية اليد في الحلم.

تفسير رؤية اليد اليسري او اليمني في المنام

.فاليد اليمني كما قال العلماء والمفسرون نرمز الي النجاح والامل ،اما اليد اليسري  فهي تنذر بشيء غير مستحب كالفشل او الوقوع في مشكلة لاقدر الله.

تفسيرات رؤية اليد البيضاء في الحلم

رؤية  اليد البيضاء في المنام هي بشرة للخير والمكسب وايضا ترمز الي ان هذا الشخص الرائي يقوم بأعمال خير.

اليد الطويلة ايضا تبشر بالخير وهي تشير الي الاعمال الصالحة ولها دلالات اخري كطول العمر والباس الشديد والانتصار علي الاعداء.

اما اليد القصيرة فلها تفسير يتناقض مع اليد الطويلة فهي تشير الي نقص طول العمر او الي الشح او البخل فرؤيتها غير مستحب لدلالاتها غير المستحبة لكثير من الاشخاص.

ناتي لليد المقطوعة في رؤيتها ايضا غير مستحب فهي ترمز الي البعد والفراق بين المحبين سواء كانوا مخطوبين او متزوجين او بينهم ارتباط او حتي اصدقاء.

تفسير رؤية اليد غير النظيفة في المنام

اما اليد غير النظيفة اي المتسخة فهي تشير الي الخيانة احيانا او عدم تحمل المسئولية او سوء التصرف في الامور او ضياع الاموال وهي ايضا غير مستحب رؤيتها لما لها من دلالات غير مطمئنة لكثير من الاشخاص.

تفسير رؤية اليد بها ساعة في المنام

اليد التي تتواجد بها ساعة ويطلق عليها ساعة اليد فرؤيتها في المنام مطمئن الي حد كبير فهي تشير الي حسم القرار واتخاذ مواقف معينة او مواقف حاسمة فاذا كانت الساعة فضية علي سبيل المثال فهي ترمز الي الزواج والاستقرار اما  اذا كانت الساعة ذهبية ففي هذه الحالة قد ترمز او تشير الي الغني والثراء وترمز للخير الوفير.

تفسير رؤية حرق اليد في المنام

حرق اليد لا قدر الله في المنام تنذر بالفشل او الخسارة كالرسوب في الدراسة اذا كان هذا الشخص مازال دارسا وطالبا للعلم او الخسارة في تجارة ما.

اليد المشعرة او شعر اليد علي سبيل المثال تعني الخير الوفير للرجال اما المرأة فهي تعني رزق الله لها ككثرة الاولاد.

اصابع اليد في المنام تشير الي العمر والايام والسنين.

تفسير رؤية قطع اليد في المنام

اما رؤية قطع اليد في المنام بالنسبة للرجل فيشير الي انقطاع نسله اي عدم انجاب اولاد او انجابه بنات فقط اما رؤيتها بالنسبة للمراة فهي تعني انقطاع الدورة الشهرية.

تفسير رؤية حنة اليد.

رؤية الحناء في المنام خير كبير وبركة بالنسبة للمرأة المتزوجة او الحامل،اما الفتاة العزباء فرؤيتها تعني خطوبتها او زواجها.

تفسير رؤية تقبيل اليد في المنام.

يشير تقبيل اليد في المنام الي الخير ايضا فاذا كانت اليد المقبلة هي اليمني فيشير ذلك الي الرضا والقناعة وتقوي هذا الشخص،اما تقبيل اليد اليسري فيشير الي الرغبة والطمع ، اما اذا قبل هذا الشخص يد والده فيشير الي الرفعة والمكانة العالية اما اذا قبل يد زوجته فيشير ذلك الي الشرف وتقبيل يد الشرطي تعني النجاح والعلو، اما تقبيل يد الفقير فتعني الكرامة ،اما بالنسبة للمرأة فهو خير لها وتعني قدوم الخير والفرج والسعادة والله اعلم.

تفسير ؤية مسك اليد في المنام.

مسك اليد في المنام تعني طاعة ولي الامر ومسكها بقوة تعني سلامة الراي ورؤية المراة الحامل لمسك اليد في المنام تعني اقتراب موعد ولادتها ،اما المراة المتزوجة فتعني اقتراب الخير والفرج ،أمّا المرأة العزباء فتعني اقتراب زواجها ،اما في منام الرجل فتعني قدوم خير وفير اليه والله اعلي واعلم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *