التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض برامج رمضان 2018

نتابع مواعيد عرض مشاهدة برامج رمضان 2018 واهم برامج والقائمة بشكل كامل من خلال موقع فكرة وكذلك القنوات الناقلة لبرامج رمضان 1439 ،أيام قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان الكريم وبدأت البروموهات الخاصة بالبرامج الرمضانية في الظهور والتى بمجرد نزولها تشعل ضجه كبيرة ، فمن المعتاد في شهر رمضان الكريم أن يتم عرض الكثير من البرامج والأغلب في هذة البرامج يعتمد على الفكاهه والمقالب.

مواعيد عرض والقنوات الناقلة لبرامج رمضان 2018

حيث أن برامج المقالب هي الأكثر انتظارًا من المشاهدين في كل عام في شهر رمضان، وعلى الرغم من ظهور الجدال حول حقيقة المقلب أو التفكير من أنه تمثيل ، فالجميع يشاهد دون توقف ومتابعة لما تحمله من فكاهه ومرح كبير تجعل كل من يعارض أو لا يعارض في إنتظار مشاهدة البرنامج في تشويق كبير.

ولكن هناك أيضًا برامج أصبحت لها مكانة خاصة وسط البرامج الرمضانية في قلوب المشاهدين ، مثل برنامج الصدمة والذى يعتبر من أكثر البرامج ملامسة للواقع والتى ترصد ردود الأفعال الحقيقة لأشخاص عادييون ، فكان من أكثر البرامج متابعة في رمضان 2018 ولكن السؤال هل سيكون للبرنامج جزء جديد هذا العام ، فهذا ما سنعرفة اليوم في موقعنا فكرة.

برنامج رامز تحت الصفر

منذ أيام قليلة تم نشر البرومو الخاص لبرنامج رامز تحت الصفر والذى أحصى عدد كبير جدًا من المشاهدات والتى تخطت مليون مشاهد ، فمعروف أن كل عام في شهر رمضان لابد أن يكون لرامزجلال بصمتة الخاصة في برنامج جديد من نوعية برامج المقالب ولكن هذا العام المقلب مختلف.

فهو شخص كثير الذكاء معروفًا بأستغلالة للأحداث الجارية في المقالب الخاصة به ، واستغلالاً لكأس العالم هذا العام والذى يقام في روسيا نشأت فكرة برنامج رامز تحت الثلج ، والذى يقوم على إقناع الضيف بأستدعائه لتقديم رأيه في مباريات كأس العالم داعمًا لمنتخبه المصري.

ومن هنا يدور المقلب فتبدأ الرحلة وسط الثلوج التى تغطي موسكو للتعطل الرحلة في الطريق مواجهين لدب قطبي يهجم على الضيف ، ونظرًا لأخذ الحرص الذى أصبح يتبعه الكثيرمن النجوم ، فطالب رامز جلال الفنانة اللبنانية رازان مغربي لمساعدتة في طمئنة النجم الذي سيحضر للحلقة من أن البرنامج لا يعد مقلبًا ، البرنامج سيحضره الكثير من نجوم كرة القدم مثل ” مجدي عبد الغني ، سعد سمير وغيرهم الكثير ، البرنامج سيعرض على مجموعة قنوات أم بي سي مصر.

برامج
برنامج رامز تحت الثلج

برنامج الصدمة الموسم الثالث

من أكثر البرامج متابعة في شهر رمضان الكريم هو برنامج الصدمة ، فأصبح للبرنامج شعبية كبيرة وسط الجماهير ،فالبرنامج يعد يعرض حقيقة لمجموعة من المواقف التى يقع بها البسطاء وكيف يتصرفون من خلالها لتظهر شجاعة وأحترام العرب في هذة المواقف وكيف بتعاملون معها.

وبعد الكثير من الجدال حول عرض البرنامج هذا العام أم لا تم الأعلان عن تكملة الجزء الثالث من برنامج الصدمة وعرضه في شهر رمضان الكريم ، لينافس البرامج الأخرى حاملًا الكثير من المفاجأت التى لم نكن نتوقعها والتى سنكشفها لحضراتكم في الفقرة المقبلة.

حيث قرر فريق العمل أن يتم الأستعانة بمجموعة من أشهر نجوم العرب في البرنامج هذا العام ،وهو ما يضيف إلى البرنامج إضافة جيدة جدًا فعلى عكس المواسم السابقة من البرنامج كان المواطن العادي هو البطل ولكن في هذا العام سيكون للفنانين أيضًا دور جديد.

البرنامج من البرامج التى كان لها النصيب الأكبر في البحث على مواقع التواصل الإجتماعي في العام الماضي ، فهل سيحقق هذا النجاح أيضًا هذا العام ؟، البرنامج سيتم عرضه على مجموعة قنوات شاشة إم بي سي مصر.

برنامج هاني في المنطاد

بعد أن قدم النجم هاني رمزي في الأعوام السابقة مجموعة من برامج المقالب أيضًا مثل “هاني في الأدغال” و”هاني هز الجبل ” والذى عرض في رمضان الماضى 2017 ، يطل علينا من جديد ببرنامج هاني في المنطاد والذى جاري الاًن الأنتهاء من تصوير الحلقات الخاصة به.

ويدور المقلب حول أستضافة نجم جديد في حلقة عن ركوب المنطاد وما مدى الأمان به تنشيطًا للسياحة إلا أن الضيف يفاجئ بأنفجار في المنطاد أثناء ركوبة مما يسبب له فزع كبير وخوف ليأتي هاني رمزي بعد ذلك محاولًا أنقاذة.

البرنامج لم يتم عرض البرومو الخاص به حتى الاًن إلا أنه يدخل المنافسة كالعام الماضي على محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي وسيتم عرضه على شاشة قنوات الحياة.

ستتابع اي مسلسل من برنامج التالية في رمضان 2018 ، وهل ستتابع برنامج  آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.