التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم سرقة الملابس فى المنام
سرقة الملابس فى المنام

تفسير حلم رؤية سرقة الملابس او الهدوم في المنام لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير من كتب التفسير من خلال موقع فكرة، السرقة فى الحقيقة هو عمل سئ يدل على سوء الاخلاق والطباشع الغير سوية ، والسرقة جاء فيها كلام فى القرأن الكريم أن السارق والسارقة آمر بقطع يديهم ، وذلك ان اليد هى التى تسرق ماليس لها ، وفى المنام لا تعنى بالمعنى الدقيق سرقة المال.

ولكن التجسس والتنصت والغيبة والنميمة هى تعنى سرقة ، إفشاء الاسرار والخيانة تُعتبر سرقة، فالسرقة فى المنام تعنى السرقة المعنوية وأن هناك أُناس فى حياة الرائى غير أسوياء وقد يكونون خائنين ، وسوف نوضح رؤية السرقة فى المنام وهنا تحديداً سرقة الملابس ن فهناك من الملابس الداخلية والملابس الخارجية ن فسوف نتطرق إلى كل ذلك بإذن الله ، وذلك على موقع فكرة.

 

حلم

تفسير سرقة الملابس الداخلية في المنام

الملابس الداخلية وهى التى لا تظهر للعوام ، وهى تعنى الخصوصيات والاسرار الزوجية او الاشياء الخاصة بصاحب الرؤية كأسرار شخصية وسمات خاصة به لا يطلع عليها غيرة ، فمعنى سرقة الملابس الداخلية فى المنام يدل ذلك على إفشاء الاسرار وأن هناك شخص يعلم بكل اسرار صاحب الرؤية ويخبرها لغيرة ، وهذة الرؤية تنبيه للرائى بالحرص والحذر بعدم الافصاح عن الحياة الخاصة للغير.

تفسير حلم سرقة الملابس للعزباء

إذا رأت الفتاه العزباء فى منامها أن ملابسها إتسرقت فهذا يدل على أن هذة الفتاة تُيع كثير من الفرص المتاحة فربما شخص معجب بها واخلاقة حسنة ورفضته ، وربما فرصة وظيفة وهذة الرؤية تدل على أن هذة الفتاة تُضيع وقتها فيما لا طائل منه ، وهذة الرؤية إنذار لها بالتروى والتفكر جيداً قبل إتخاذ آى قرار حتى لا تندم بعد ذلك ، وعدم إهذار الوقت بدون منفعة.

 

تفسير سرقة الملابس للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة أن ملابسها تم سرقتها من الدولاب ، او بعض من هذة الملابس ، سواء داخلية او خارجية فكلها تدل على المشاكل والمشاحنات وعلم المحيطين بهذة المشاكل الزوجية ، والحلم  أو الرؤية ما هو إلا نتاج لما نحن فيه من الواقع ، والرؤية فقط لكى تنبه الرائى لإعادة ترتيب اوراقة وتجنب السلبيات والاشياء التى تزعجه او تزعج المحيطين.

 

 

سرقة الملابس من على حبل الغسيل ومن المنزل

من يرى فى منامة ان لص سرق ملابسة من على حبل الغسيل او دخل منزلة وسرق الملابس التى فى المنزل ، فهذا يدل على الخيانة وعدم الامانة ، فهناك فى حياة الرائى أشخاص غيرأُمناء ينقلون اسرار المنزل والاشخاص الذين يعيشون فى هذا البيت إلى  الغير ليتربصوا بهم المكائد ، فضلاً عن ملئ قلوب هؤلاء بالحقد والكراهية والحسد تجاه اهل المنزل وعلى صاحب الرؤية الحيطة والحذر فليس  كل شئ مباح ويصلح للحكى.

 

تفسير حلم اني اسرق ملابس

السرقة هى اخذ شئ ليس من حق السارق ،  فمن يرى فى منامه انه يسرق ملابس غيره فقد يكون هذا إشارة إلى النظر إلى ما فى أيدى الغير وعلى الغيرة والحسد ، وتمنى ما عند الناس ، وهذة الرؤية للرجل والمرأه فقد تمتد عين رجل إلى زوجة احد الاصدقاء ويريدها لنفسة ويفسد عليها حياتها ، والعكس قد تكون إمرأه تنظر إلى زوج أحد المعارف او الزملاء وتوقع به حتى يميل إليها ، وقد تكون هذة الرؤية إنذار للرائى للعودة إلى الطريق السوى وعدم التطلع إلى مافى ايدى الغير ..

الاحلام

تفسير حلم سرقة الملابس للعزباء او الحامل او المتزوجة

ومن تفسير بن سيرين السرقة لها دلالات عديدة  ففضلاً عن إنها الغيبة والنميمة والخيانة فقد تُفسر على الخوف والقلق ،و قد تدل سرقة الملابس على الزواج وذلك من تفسير بن سرين.

 

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيتم تفسير حلمك من قبل المتخصص والرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *