التخطي إلى المحتوى
رايت في منامي اني اقيم الصلاة
الصلاة

تفسير إقامة الصلاة فى المنام ، الصلاة فى الحلم لابن سيرين ، الصلاة من الاركان الخمسة التى بُنىَ عليها الاسلام فهى شهادة ان لا إله الا الله وان محمدَ رسول الله ، إقامة الصلاة ، إيتاء الذكاة ، صوم رمضان ، حج البيت.

والصلاة هى اول مايُحاسب عليه العبد يوم القيامة ، فمن صلحت صلاته صلح سائر عملة وان فسدت فسد سائر عملة ، كما أن الصلاة لها ميزات عديدة فهى تنهى عن الفحشاء والمنكر ،بها يغفر الله للمسلمين الذنوب والسيئات ، ولها افضال عديدة اخرى ، ورؤية الصلاة فى المنام خير وصلاح فى الدنيا وحياة مستقرة ودعاء مستجاب ، وسوف نوضح رؤية من رآى فى منامة انه يقيم الصلاة ، ورؤية من يصلى فى المنام للرجل والمرأة وذلك على موقع فكرة.

حلمت اني اقيم الصلاة بصوت جميل

من تفسير بن سيرين والنابلسي من رأى انه يقيم الصلاة وهو الامام ، فهذا يدل على فك الكرب واليسر بعد العسر ، وان صاحب الرؤية ستنالة ولاية ربما سيحصل على ترقية فى العمل فضلا عن صلاحة وتقواه ، كما ان صلاة الفجر تدل على صلاح الحياة الاجتماعية وإستقرار العائلة ووجود الود والوئام.

تفسير رؤية اقامة الصلاة فى المسجد

الصلاة فى المنام تدل على التقوى والايمان  وصلاح الحال ، و قد تدل على التنبيه لشئ معين ، مثل ان صاحب الرؤية اخطأ فى بعض الامور  ابتعد عن الله فهذة الرؤية توجية له ان يلجأ إلى الصلاة لانها صلة بين العبد وربة ، وبها صلاح حياته ، ومن رأى نفسة يصلى فى المسجد فهذا تأويلة خلاص صاحب الرؤية من الاحزان والهموم ، وإن كان اماماُ دلت رؤياة على علو شأنه وفقهة وعلمة.

تفسير الصلاة في المنام للعزباء

الصلاة  هى النقاء والطُهر داخلياَ وخارجياَ ، فقبل الصلاة لابد من الوضوء او الغسل ولا تُقبل الصلاة بدون وضوء إلا فى حالات معينة نستعيض عن الوضوء بالتيمم وذلك عند الضرورة ، فالعزباء او الفتاه التى ترى نفسها وهى تصلى فهذا يدل على نقائها وصفاء قلبها واخلاصها لله غز وجل ، كما ان هذة الرؤية تدل على زواجهاوقريباَ من زوج صالح ومتدين.

تفسير حلم الصلاة للمتزوجة

كان رسول الله يقول عن الصلاة وجُعلت قرة عينى فى الصلاة ، اى احب شئ اليه والصحابة صاروا على درب الرسول ، فإذا رأت المتزوجة انها تصلى صلاة الفرض دل ذلك على ان الله يبلغها رسالة مفادها ان الصلاة هى علاج للمشاكل والهموم والاحزان ، فنحن نبدأها بالتكبير اى الله اكبر ،بمعنى ان الله يناديكِ انه اكبر من الدنيا وما فيها وماعليها فلبى النداء وهو سيتكفل بحياتك واصلا حها ، فهذة الرؤية تدل على الفرج القريب والرزق والاولاد لمن لم تنجب بعد.

موضوع تعبير
الصلاة

تفسير حلم الاذان في المسجد

من تفسير بن سيرين فى الاذان ان من رأى انه يؤذن فهذا يدل على فراق احد الاشخاص بالسفر او الموت ، ومن اذن فوق بيت فيدل على موت احد افراد هذا البيت ، وفى السوق يدل على السرقة والبهتان ، وفى المسجد ان كان صاحب الرؤية على تقوى وايمان فهذا خير ويدل على ان هذا الشخص يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر ، كما ان هذة الرؤية بشرى لصاحب الحلم انه سيرزق الحج.

سماع اقامة الصلاة في المنام

صلاة الظهر تدل على زوال الهم والحزن والفرج القريب ، وصلاة العصر تدل على قضاء الدين ، كما ان صلاة المغرب والعشاء تدل على الانفاق على الاولاد وستقرار الحياة الاسرية ، وقد يدل سماع اقامة الصلاة لتنبية صاحب الرؤية ان الصلاة فيها الخير الكثير وصلاح لحال دنياه.

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيتم تفسير حلمك من قبل المتخصص والرد عليك.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله
    حلمت أنني رأيت أختي تصلي في الشارع عندما إنتهت دهبت إلى مكانها لكي أصلي فلم أستطع إكمال صلاتي فقد كنت أرى نفسي و كأنني أخطىء فبدلت مكان آخر فلم أستطع كذالك فدخلت بيت جدتي و عندما بدأت أصلي فصرخ خالي لاصمت فخرجت مسرعه و قانته أشتكي لامي فضحك علي إبن خالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *