التخطي إلى المحتوى
مواعيد عرض مسلسلات رمضان السورية 2019

مواعيد عرض برامج ومسلسلات رمضان 2019 السورية ، موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 10 العاشر ، توقيت موعد عرض المسلسلات السورية في رمضان 2019 ، المسلسلات السورية من المسلسلات التي لها صدى واسع لدى الجماهير العريضة في الوطن العربي والشرق الأوسط ويعد مسلسل باب الحارة من المسلسلات الشهيرة التي ينتظرها الجمهور ومن المتوقع أن يُعرض الجزء العاشر من باب الحارة في شهر رمضان لهذا العام 2019 .

اخبار مسلسل باب الحارة الجزء العاشر

تتعدد المسلسلات السورية هذا العام مابين الدراما والأكشن والمسلسلات التاريخية والسياسية والإجتماعية ويقوم بالتمثيل كوكبة من الممثلين المتميزين في الفن وفي الأداء ومن هذة المسلسلات مسلسل الحرملك والذي يضم العديد من نجوم الفن وسوف يتم عرضة على قناة لنا ، ومسلسل شوارع الشام العتيقة ومسلسل لو جارت الأيام والذي يتم عرضة في رمضان على قنوات الأردن ، حواس ، nbn .

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

مسلسل سلاسل ذهب ومسلسل ترجمان الأشواق ومسلسل بقعة ضوء ومسلسل مقامات العشق ومسلسل غفوة قلب ومسلسل خمسة ونصف ومسلسل وردة شامية ومسلسل داحس والغبراء ومسلسل دقيقة صمت والذي يطل علينا من خلالة الممثل خالد القيش والذي يؤدي دور العميد عصام.

موعد عرض باب الحارة الجزء العاشر 2019

تطل علينا الفنانة الحسناء جيني آسير من خلال عدة أعمال في رمضان لهذا العام 2019 حيث تؤدي دور زهور في مسلسل سلاسل ذهب وتقوم بدور فتاة جميلة تعيش قصة حب ولكنها تتزوج من رجل كبير في السن وتكتشف أن زوجها له زوجة آخرى ويحدث صراع ومتاعب لها وتتوالى الأحداث ، وتقوم آسير بدور جارية في مسلسل الحرملك وتقع في حب جندي روسي من الحرس ، كما تشارك في مسلسل حب بالإيجار وتلعب دور فتاة فقيرة تترك منزل الأسرة هربًا من قسوة أبيها.

القنوات الناقلة للمسلسلات السورية في رمضان 2019

من المنتظر عرض الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة في رمضان 2019 ولكن بنسختين مختلفتين وذلك للنزاع الدائر بين شركتي ميسلون وقبنض وقد أخبر مروان قاووق كاتب الأجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة أن العمل ربما يعود بإسم مختلف حيث قد قام بكتابة أجزاء جديدة من مسلسل باب الحارة لصالح شركة قبنض ، حيث قد شارك الكاتب سليمان عبد العزيز بكتابة الأجزاء الأخرى من المسلسل التي قد تم عرضها في السنوات السابقة.

وقد قامت شركة ميسلون بالتعاقد على كتابة الجزءين العاشر والحادي عشر وإدخال شخصيات جديدة على المسلسل ومن هذة الشخصيات سلوم حداد وسوزان نجم الدين ومديحة كنيفاني.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2019 السورية

  • مع بداية شهر رمضان لهذا العام 2019 تزخر شاشات التليفزيون السوري بالعديد من المسلسلات المتميزة ومنها مسلسل وردة شامية وهو من إنتاج شركة غولدن لاين ومن المنتظر عرض الجزء الثاني من المسلسل بعد نجاح الجزء الأول والعمل بطولة سلافة معمار ونادين خوري وشكران مرتجى وسلوم حداد.
  • مسلسل عطر الشام وهو من المسلسلات التي سوف تكون في قطار سباق رمضان الحالي ولازال التصوير مستمر حتى يلحق بعرض رمضان وهذا المسلسل هو الجزء الرابع بعد أن حققت الأجزاء الثلاثة نجاحًا منقطع النظير والعمل بطولة نادين خوري ووائل رمضان ورضوان عقيلي ونخبة كبيرة من الممثلين والنجوم.

موعد عرض المسلسلات السورية في رمضان 2019

المسلسلات الشامية من المسلسلات التي تلاقي إقبالًا جماهيريًا على مستوى الدول العربية والأوربية وهذا العام تزخر مائدة رمضان بالعديد من المسلسلات العربية وتذدحم خريطة رمضان بالمسلسلات السورية المتميزة والتي تشمل المسلسلات التاريخية والسياسية والرومانسية والمسلسلات الإجتماعية ، كمسلسل الحرملك وهو مسلسل تاريخي والذي يضم كوكبة كبيرة من الفنانين ، ومسلسل الشوارع العتيقة والذي يعبر عن المقاومة ضد الإحتلال والعديد من المسلسلات الأخرى التي تخدم جميع الأذواق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.