التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الظلام في المنام

تفسير حلم الظلام في المنام رؤية المشي في الظلام في الحلم من خلال كتب التفسير علي موقع فكرة لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي ، الظلام عكس الضوء والنهار جعله الله للمعاش وممارسة الاعمال الحياتية،فالله خلق لنا الشمس والقمر لكى نرى الاشياء ونرى المخلوقات الجميلة ونرى الكون البديع،والظلام يحرمنا من كل ذلك، وفى المنام عندما نرى الظلام نشعر بالضيق ، فالظلام فى المنام يدل على الضلال والسير فى طريق الشيطان والبعد عن منهج الله،وسوف نوضح رؤية الظلام فى المنام للرجل والمرأة وذلك على موقع فكرة.

رؤية الظلام والعتمة فى المنام

من رأى فى منامه انه فى طريق مظلم فهذا قد يدل على ان هذا الشخص مقصر فى حق الله،فقد يكون لا يصلى ،وقد يعتدى على الغير باليد وباللسان كالغيبة والنميمة والايذاء باليد،وظلم الناس،فإذا وجد نور وخرج اليه دل على هدايته وصلاح حالة،وهذة الرؤية لا تختلف من رجل لإمرأه.

حلم
الظلام فى المتام

رؤية الظلام فى المنام من موسوعة ميلر

من رأى فى منامة ان الظلام يدخل علية وهو فى مهمة فإن لم  تشرق الشمس او يظهر ضوء فإن هذا نذير المرض،والكرب العظيم.

رؤية الظلام والخوف فى المنام للنابلسي وابن سيرين

رؤية الظلام والعتمة فى المنام تدل على ظلمة القلب وضلال الانسان وسيرة فى طريق الشهوات والمعاصى، وان كان مع الرؤية رعد وبرق كانت هناك كوارث  وكرب عظيم.

تفسير حلم الاماكن المظلمة

الاماكن المظلمة فى المنام تدل على خوف صاحب الرؤية من خوض تجربة او خوفة من المستقبل،قد يأتيه هذا الحلم وكأنه فى اماكن مظلمة ولا يجد مخرج ولا يجد الضوء،فيدل هذا على مرورة بأزمة نفسية وشعورة بالوحدة والغربة بين اهلة واصدقاؤه.

حلم

تفسير حلم الظلام فى الشارع للعزباء

اذا رأت الفتاه العزباء فى منامها ان الاماكن مظلمة وحجرتها،دل ذلك على مرورها ببعض المشاكل والازمات، فقد تكون هناك مشكلة عاطفية مرت بها و تسببت فى الم نفسي،وقد تكون لديها احلام وطموحات تشعر وكأنها عاجزة عن الوصول إلى احلامها وتحقيقها،فإن شاهدت زر الكهرباء واتجهت نحوه لكى تُضئ الكهرباء فهذا يدل على انها سوف تنجح فى حياتها وتحقق اهدافها،وسوف تمر من الازمة العاطفية بسلام.

 

تفسير حلم الظلام الدامس فى منام المرأه المتزوجة

إذا رأت المرأه المتزوجة فى منامها ان حجرة نومها مظلمة دل ذلك على وجود خلافات بينها وبين زوجها، او إن كان الظلام فى غرف البيت الاخرى كانت هناك مشاكل مع الاولاد  وصعوبة فى التعامل معهم والوصول إلى منعطف ضيق،ورؤية المطبخ مظلم يدل على قلة النفقات المادية وسوء المعيشة، وان ظهر ضوء الشمس دل ذلك على حل كل المشاكل وإنفراج الازمات المالية والاجتماعية.

حلمت اني في غرفه مظلمه او بيت مظلم او شارع مظلم

رؤية الشخص يسير فى شوارع مظلمة قد يدل هذا على يأس صاحب الرؤية وفقدة لاحد الاشخاص بسفر او موت، او ربما خصام وهجر،فالدنيا تضيق عن هذا الشخص ويرى الحياة مظلمة حتى يحلم بهذا الحلم الذى يأتى من واقعة،فإن رأى بصيص من نور ولو بسيط فهذا امل بالنجاة من الظلام الذى يؤول باليأس من الحياة.

قيادة السيارة في الظلام في المنام

من يرى نفسة فى المنام انه يركب سيارة او دراجة او ماشابه ذلك ويسير فى طريق مظلم فهذة مخاطرة كبيرة بحياته، فقد يدل هذا الحلم على ان هذا الشخص ينفق اموالة فيما لا طائل منه من شهوات محرمة ومصاحبة اصدقاء السوء، وهذة الرؤية تنبيه له على الابتعاد عن اصدقاء السوء ومصاحبة الصالحين  والبعد عن المعاصى والقرب من الله،وانفاق اموالة فىفى وجوه الخير والتصدق على الفقراء.

قم بإضافة حلمك بالتعليقات من خلال التعليقات وسيتم  تفسير حلمك والتواصل معك من بالتفاصيل من قبل متخصص بالموقع.

التعليقات

  1. حلمت اني في عملي و أقود السيارة لا يوجد فيها انارة في ضلام ولم استطيع تستكمل سياقة وقفت لمنادات صديقي لسياقة السيارة فأتى و أكمل سير بسيارة أخرى فيها أضواء. بعد سير مسافة قليلة رأيت نهار و لاكن في هده المنطقة كانت شتاء قد سقطت بغزارة وماتت الأغنام و البقر فخفت و دخلت لمكان أمن كان فيه العمال الدين يشتغلون معي . من تم جلست فوق كرسي لمكلمت عالتى التي كانت متوجها إلى البادية كنت اود ان أخبرهم بأن هناك أمطار غزيرة و لاكن لم يجب أحد. بعد دقائق جاءتني مكالمة من صديق في البادية ان 700 شخص ماتت سألته على عائلتي اجنبي أنهم بخير . اود تفسير لهدا الحلم جزاكم آلله خيرا

  2. الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم :: السلام عليكم ::: حلم أحد أفراد عائلتنا بل بنتي المرحومة قالت اتاني في الحلم قالت لي أنا زعلان من امي وأبي كل مرة يجيبو اسمي وحتي جيراني هنا يقولون لي أمك وأبو كي يجيبو اسمكي أي يعني اسم بنتهم كل مرة علي لسانهم ::: ومعة علم المرحومة بنت عزباء عمرها 18 سنة تقريبا والحالم إمرة متزوجة وشكرا لكي أختي الكريمة علي تفسير حلمنا

    1. رايت اني كنت في بيت مررت على غرفة فرايت شيئ على هيئة بشر فخفت ومن صدمة سقط على الارض وعندما فتحت عيني وجدت تفسي اطفو في ظلام وقلبي يخفق بسرعة و استيقظت مذعورة جدا و دقات قلبي اسمعها وهذا ظلام و احاول التخلص منه او تحرك ولا استطيع يظهر بكثرة هذه الايام لدرجة اخاف ان انام ارجوكم فسرو لي هذا الحلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *