التخطي إلى المحتوى
يمكنك كتابة سؤالك او استفسارك في التعليقات بالاسفل، وكذلك يمكنك قراءة التعليقات الاخرى للبحث عن استفسارك ولمشاهدة اراء الزوار في المقال..

ما دلالات تفسير حلم رؤية الثور في المنام ومعناه في الحلم عبر موقع فكرة ، حيث رؤية الثور في المنام له دلالات ورموز كثيرة تختلف سواء لابن سيرين او لابن كثير أو ابن شاهين او للامام الصادق ، وتختلف ايضًا حسب حالة صاحب الرؤية ، وبشكل عام من المعروف ان الثور هو ذكر البقرة ، حيث يستخدم في الواقع في سقي الأرض وقديمًا في الزراعة وحرقها ، وتختلف رؤية الثور في الحلم حسب كل لونه فمثلًا رؤية الثور الاحمر تدل علي الزرع والمطر والخير الكثير ، ورؤية مطاردة الثور في الحلم دلالة على الضعف والخوف ، رؤية الثور في الحلم للحامل دلالة على ولادة ذكر بإذن الله وسنتابع تِلك الاختلافات من خلال مقالنا.

تفسير حلم الثور يطاردني أو يهاجمني في المنام

  • قد تدل رؤية الثور فى المنام  وكأنه يهاجم صاحب الرؤية على ضياع الوقت فيما لا طائل منه، وإتباع الشهوات والذنوب والمعاصي، ومصاحبة أصدقاء السوء.
  • كما تدل هذه الرؤيا على ان صاحب الرؤية يريد  صديق يشد أزرة ويأخذ بيده الى طريق النجاة وطريق الهداية.
  • الهروب من الثور يدل على الضعف وارتكاب الفواحش وعقوق الوالدين ألا إذا كان الثور هائج فيدل ذلك على النجاة من الكرب.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الجهاد في المنام

تفسير رؤية الثور في المنام للبنت العزباء

رؤية الثور فى منام للعزباء يدل على الزواج قريباً ، فإذا كان الثور لونه ابيض دل ذلك على ان صاحبة الرؤية موفقة فى كل شئ، والثور الأسود يدل على انها ستتزوج رجل ذو بأس قوي وشجاع.

الثور الأحمر في منام للعزباء يدل على زواجها من رجل ذو مركز ومال، وإن هربت من الثور دل ذلك على رفضها وكرهها لهذا الزوج.

تفسير حلم الثور الهائج لابن سيرين

الثور الهائج فى المنام له تفسيرات عديدة  فى تفسير بن سيرين، فقد يدل على الولد للمرأة المتزوجة، وعلى التغيرات التى تحدث لصاحب الرؤية فى الدراسة او فى العمل، فصاحب هذة الرؤية دنياه متقلبة ومتغيرة باستمرار.

قد يؤول تفسير الثور الهائج إلى السفر والترحال والهجرة إلى مكان  آخر، وقد تدل هذه الرؤيا على ان هذا الشخص جاد فى عملة وذو شخصية قوية كلمته نافذة.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الاسد

تفسير حلم الثور للحامل

إذا رأت المرأة الحامل ثور فى منامه دل ذلك على ولادتها  مولود ذكر، يتسم بالقوة والشجاعة، كما ان ولادتها تكون بسهولة ويسر.

تفسير رؤيا ذبح الثور في المنام

من رأى أنه ذبح ثور في المنام فهو ظلم يقع او فتك بعدو، وإن ذُبح الثور من القفا او من البطن  ولم يُذبح من الرقبة فهو ظلم يقع، فإذا كان صاحب الرؤيا هو الذى يذبح فهذا ظلم يقع منه على الغير، و الذبح والأكل من اللحم المشوى للثور هو خير..

رؤية الثور الاسود او الاحمر او الابيض في الحلم

الثور الاسود فى المنام يرمز إلى القوة والبأس، والثور الأحمر فى المنام يرمز إلى الخير والبركة والمال الوفير فى منام الرجل وللمرأة المتزوجة يرمز إلى الأولاد والعزباء يرمز إلى الزواج، والثور الأبيض يدل على النجاح والتفوق فى الحياة،

الهروب من الثور في المنام تفسير الامام الصادق

  • رؤية الثور في المنام للامام الصادق ابن سيرين هى خصومة وعداوات اذا كان عددها قليل وإذا كان عددها كثير اكثر من اربعة عشر  فقد تدل على رجال من العجم وتدل على نشوب حرب.
  • نطح الثور إزالة ملك وولاية او عزل من وظيفته أو فصل من جامعة إن كان طالب.

إقرأ ايضًا : تفسير الامام الصادق بالحروف الابجدية

قم بكتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المختص بتفسير حلمك بعد الرجوع للمتخصصين والتواصل معك.

 

التعليقات

  1. حلمت ب ثور اسود يلاحقني من مكان لمكان وفجأه بتجي معي صديقتي ومنصير نهرب منو لدرجه منطلع عدرج عالي ولعده طوابق وبضل يطلع ورانا

  2. السلام عليكم حلمت اني في مكان مهجور مع بعض الاشخاص لا اعرفهم وتعرفت على شاب وحببته وبقينه نتكلم مع بعض وقبلني ومن ثم رحلنا الى هذا المكان اشبه بالمكان المهجور وفجاه لقيت ثور هائج لونه اسود يلاحقني وانا اهرب منه وبل نهايه قتلته

  3. حلمت ان لدي ثور كبير جدا ضخم وانا ماسك لة بحبل وتجول به في شوارع المدينه
    وهو يمشي أمامي فإذا بثيران كثيرة تهجم علية لاكنهم اصغر منه فلم ياذوة لاكنة رفس واحد منهم كان هزيل
    وبعدها حاولت الامساك بالحبل بصعوبة شديدة أمسكتة
    وكان في شخص اعرفه اخبرتة علية احضار عصا اثنا مامسكت بالحبل

    وشكرا وجزاكم الله خيرا

  4. حلمت ان ثور كان يهاجم الناس خارجا ثم دخل للمنزل و هاجم امي لكني ضربته و انقذتها و في نفس الوقت كان شخص يطل بعينه من شباك البيت من الخارج علينا انا رأيته و قلت لهم شخص يتلصص علينا سكوت ثم دخل إلى المطبخ فاسرعت و قمت يغلق باب غرفة المعيشة و قلت لهم صمتا انه في المطبخ .

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    رأيت في منامي ثور اسود هائج له قرون كبيره ويوجد في رقبته حبل ويمسكه رجل وهاذا الثور يركض نحوي مسرعآ والرجل الذي يمسكه لا يتمكن منه فركضت نحو شجره زيتون ووقفت خلفها ثم التف حولها وكان يرد نطحي ثم تكلمت معه ان لا ينطحني وكنت مرعوب وتوقف الثور والرجل لم يفعل شيء وكأنه لم يكن موجود.
    الرجاء تفسير الحلم ولكم جزيل الشكر…

  6. ابي قد رأي انه تائه ف مكان ممتلئ بالاشجاار والمكان ممتلئ بالماشيه والابقار والجاموس والثيراان ولا يستطيع الخروج من هذا المكان فهو تائه به

  7. السلام عليكم ،صديقتي حلمت ب ثور وكنا احنا الثلاثة انا وهي وصديقتي الاخرى امام باب الكلية او شبه انه باب الكلية بعدها شافت الثور يجري وهد عليها ،هي هبطت لأسفل وانا كنت خلفها وبعدها صديقتي الاخرى كانت خلفي ،بعدها شافت انه الثور ضربني ووقعني لأسفل بعدها وقع علي بعدها جاؤ شباب من الكلية ليرفعوني للمصطوصف وهي قالت لهم لا انا حرفعها .ممكن الرد رجاءً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.