التخطي إلى المحتوى
معني وصور اسم الاء Alaa

معنى اسم الاء وصور اسم الاء وصفات حاملة الاسم من خلال موقع فكرة  ، كثيرًا ما تحدثنا عن اسماء البنات ومعانيها وصورها وكل ما يخص الاسم ، وبعض هذة الاسماء كان جديدًا ومنتشر بين المواليد الحديثة وبعضها قديم وظهر استخدامه قريبًا ، ولكن النوع الذى لم نتحدث عنه من الاسماء هو الاسماء التى ذكرت في القراًن ، واليوم سنتحدث عن اسم جميل ذكر في القراًن وهو اسم الاء.

اسم الاء من الاسماء الإسلامية الجميلة والتى لم يتوقف تداولها وسط الفتيات فهو اسم موجود منذ زمن ، وظل محتفظًا بمكانتة وسط الاسماء ، اسم رقيق وبسيط وحروفه قليلة ومعناه رائع ، واليوم في موقعنا فكرة سنتحدث عن كل ما يخص اسم الاء.

ولذلك ننصح كل الاباء والأمهات الذين يبحثون عن اسم سهل وبسيط ومتداول في اسماء البنات ويكون إسلامي بمتابعة موضوعنا اليوم فلدينا اسم من أجمل الاسماء للبنات وهو اسم الاء.

معنى اسم الاء وشخصيتها

بداية حديثنا عن اسم الاء سنشرح الأصل الذى ينتمي إليه اسم الاء فهو اسم صاحب أصول عربية عريقة ومعناه جميل جدًا فهو يعني نعم الله التى لا تعد ولا تحصى.

صفات شخصية اسم الاء

فتعتبر صاحبة اسم الاء من الفتيات المميزات سواء على المستوي الشخصي أو مستوى الأخلاقي فهى تمتاز بالعديد من الصفات الجميلة والرقيقة مثل.

  • أنها فتاة تعشق النشاط والحركة.
  • ذكية لأبعد الحدود ولها مهارات خاصة.
  • بشوشة الوجه دائمًا يحبها الجميع.
  • لديها صداقات كثيرة ومتنوعة.
  • رقيقة المشاعر وقريبة من ربها كثيرًا.
  • تعشق التعاون مع الاًخرين.

معنى اسم الاء في القرآن سورة الرحمن

كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن اسم الاًء من الاسماء التى ذكرت في كتاب الله تعالى في العديد من الاًيات وهي دليل في كل ايه على نعم الله التى لا تعد ولا تحصى حيث ذكر في سورة الأعراف ” فَاذْكُرُوا آلاءَ اللَّهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ” وذكر أيضًا في سورة النجم ” فَبِأَيِّ آلاءِ رَبِّكَ تَتَمَارَى” كما ذكر هذا الاسم في سورة الرحمن كثيرًا في قوله تعالى ” فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَان”.

دلع اسم الاء

اسم جميل كاسم الاء لابد أن يكون له الكثير من اسماء الدلع التى تجعله أكثر رقة وأنوثة ، فعلى الرغم من سهولة الاسم إلا أنه له الكثير من اسماء الدلع مثل ” لولو ، لؤلؤة ، لؤة ، إليي، ليلا” فكلها اسماء جميلة لدلع اسم الاء.

اسم الاء بالإنجليزي

اسم الاء ليس بالصعب أو العسير في كتابتة فهو اسم بسيط ورقيق ويمكن كتابتة باللغة الإنجليزية بطريقة سهله جدًا ، حيث أن الطريقة الصحيحة في كتابة اسم الاء بالإنجليزية هي  “ ALAA” وهي الطريقة الصحيح في كتابة الاسم.

عيوب اسم الاء

على الرغم من المميزات الكثيرة في شخصية صاحبة اسم الاء إلا أنه له الكثير من العيوب التى تعيب شخصية صاحبة الاسم مثل.

  • فتاة لديها حساسية زائدة ومفرطة تجعلها تخسر الكثير من الأصدقاء.
  • صاحبة مزاج متقلب جدًا.
  • كما أنها فتاة عنيدة جدًا ويصعب أرضائة.

صور اسم الاء 2018

نختتم موضوعنا اليوم بألبوم جميل من أجمل صور اسم الاء ، والتى نتمنى أن تنال أعجاب كل من يبحث عن سورة جميلة وحديثة لهذا الاسم الجميل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.