التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الرجل الاسمر 2018 في المنام
رؤية الرجل الاسمر

تفسير حلم رؤية الرجل الاسمر فى المنام بالتفاصيل من خلال كتب التفسير، تفسير الرجل الاسمر فى المنام، الله خلقنا جميعاً ذكوراً واناث من ادم علية السلام، وقد خلق الله عز وجل بنى البشر مختلفون فى اللون والملامح، وهذة ايه من ايات الله فى الكون، فنجد الابيض والاسمر ومابينهما من درجات، وقديماً كان اللون الاسود فى بنى البشر غير مرغوب فيه، والعبيد كانوا من الجنس الاسود، حتى نزلت ايه فى القرأن توضح ان لا فضل لاحد على احد الا بالتقوى، وليس للون او النسب او آى شئ اخر يعلى قدر الانسان.

وسوف نوضح رؤية الرجل الاسمر فى منام العزباء والمرأه المتزوجة والحامل، فهناك تفاسير عديدة كما وضحها السلف الكرام وأئمة تفسير الرؤى والاحلام لكبار المفسرين كابن سيرين والنابلسي وغيرهم.

تفسير حلم رؤية رجل اسود في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل

  • أذا رأت الفتاه العزباء فى منامها رجل اسود البشرة، فهذا يدل على تحقيق الاحلام والامانى، فإذا ضحك لها وظهرت اسنانه البيضاء كان هذا دليل على خبرسار سوف تسمعه قريباً وربما دل على زواجها قريباً
  • إذا رأت المرأه المتزوجة فى منامها رجل اسمر فهذة بشرى لها بالخير القادم  وتحقيق الامنيات، وإذا رأت انها سوف تتزوج هذا الرجل فهذا تأكيد لدخول الخير والسعادة ورزقها بمولود ذكر جميل.
  • إذا رأت المرأه الحامل الرجل الاسمر فى منامها وهو ضاحك ويحمل معة الهدايا كان هناك رزق حاصل لها وولادة ميسرة وتسعد بمولودها.

تفسير الرجل الاسود الطويل في المنام

من رأت فى منامها رجل اسمر طويل فهذا يدل على طول عمر صاحب الرؤية فضلاً عن ان الرجل الاسود فى المنام يدل على الخير والسعادة والاخبار السارة خاصاً إذا اتى وهو يحمل الهدايا ومبتسم او ضاحكاً، وهذة الرؤية تفسيرها للرجل مثلما للمرأه فى البشرى بالخير والسعادة والنجاح فى الحياة المقبلة علية سواء كان عمل جديد او حياة زوجية.

تفسير حلم الزواج من رجل اسود لابن سيرين

الرجل الاسمر فى المنام يدل على البأس والقوة والشجاعة، إذا كان متبسماً فهو خير ونجاح وعام تحقيق الامانى والاحلام،أماإذا اتى متجهماً عبس الوجه دل ذلك على فأل غير حسن وسوء عواقب، فإذا رأت الفتاه العزباء انها تتزوج من رجل اسمر دل ذلك على ابواب الخير والنجاح التى سوف تُفتح لها وعلى خطوبتها قريباً من زوج يحبها ويخاف عليها وفوق كل ذلك يتمتع بالثراء والمركز.

تفسير حلم رجل اسود يلاحقني

من رأى فى منامه ان شخص اسود اللون يطارده فهذا دليل على مشكلات عديدة تواجه صاحب الرؤية، ويحاول جاهداً ان يتفادى هذة المشكلات ولكنها تلاحقة، فإذا إختبأ فى مكان او قاوم هذا الرجل فهذا دليل على الخروج من الازمة بسلام.

تفسير حلم اشخاص سود البشرة مجهولين الغريب

  • إذا رأت الفتاه العزباء فى منامها رجل غريب بشرته سمراء فهذا يدل على ان القادم اجمل ويبشر بحياة جديدة افضل، قد تكون مؤهل تحصل علية او وظيفة جديدة او ترقية، وربما خطوبة سريعاً تُبنى على حب وتفاهم.
  • إذا رأت المرأه المتزوجة فى منامها رجل اسمر غريب فهذا يدل على انها تتمتع بحياة امنة مستقرة مع زوجها وابنائها، وهذة الرؤية بشرى لها بدوام الاستقرار لها ولزوجها ونجاحة فى عملة.
  • إذا رأت المرأه الحامل فى منامها رجل اسمر غريب فهذا يدل على انها ستبدأ مرحلة جديدة من حياتها هى مرحلة الولادة ورعاية الطفل ال1ى يملأحياتها سعادة، فضلاً عن التوسعة فى الرزق وارتفاع الحالة الاقتصادية.

تفسير حلم الرجل الاسود يجامعني

رؤية رجل اسود يجامع في المنام للمراة العزباء،هو شئ سي جدًا وهناك شر وعمل سوء والتعرف علي اشخاص جداد،واذا كانت العزباء متدينه فهو دليل علي اقتراب موعد زواجها بإذن الله، واذا كان الرجل اسود دليل علي مصاعب في الحياة وستزول باذن الله.

امّا رؤية الجماع من رجل اسود للمتزوجة،فهو دليل علي انها مقبلة علي عمل سوء او معصية او فحشاء تفكر به وعليها الرجوع عن ذلك.

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك فورًا من قبل الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالتفصيل.

التعليقات

  1. رأيت كان رجل عبد يلاحقني ويحاول ان لا أراه وانا اهرب منه من مكان الى اخر و اخيرا توقفت لأنني قلت بانه سيمسك بي وعلي انه اجعله يعلم انني اعرف انه خلفي فتوقفت وسألته ماذا يريد فقال انه يريد ان يغتصبني فقلقت وسألته لماذا فذكر ان فلأنه اعطته مبلغ من المال ليعمل ذلك في. فاستغربت لماذا هذه المرأة تريد اذيتي وهي في الحقيقة اخت زوجي. فقلت للرجل الأسود كم أعطتك فقال ٥٠ دولار فقلت فقط هذا المبلغ انا اعطيك اكثر ودعني وشاني سأعطيك ٦٠ دولار لكن للاسف استمر يلحقني ففكرت وقلت اخشى انه ليس معي المبلغ الذي وعدته به فل اجعله يفعل ما يريد ويذهب عني والله سينتقم لي منها فقلت تعال اعمل ما تريد لتذهب وتأخذ النقود منها. فدخلنا غرفة لكن ابنتي فيها فقلت له لن اعمل شي امام ابنتي فخرجنا لممر بين غرفتين حيث ان الغرفة الاخرى فيها اخي فوجدت في الدولاب ابني الصغير نايم فقال دعينا ننام هنا فرفضت وقلت اخشى ان يستيقض فأدخلته لأخته. وخرجت للرجل الأسود في الممر ولما هم بي ونحن في وضع الوقوف فتح ابني باب الغرفة فتضايق الرجل الأسود و أعاد علي لباسي وقال يبدو بأن المرأة كذبت عليه حيث انني طيبه وهي قد سبت في وقالت انني اذيتها. فخرج ليذهب لتلك المرأة بدون ان يمسني.

  2. انا عندي 16 سنة وحلمت بان مامتي بتجوزني لشخص اسمر جدا وضخم وملامحة غليظة وانا قاعدت اقولها مش عايزة اتجوزو وروحت اسأل عمي وهو فالحقيقي مش قريبب مني اوي قولتله لي ماما عايزة تجوزني دا قالي فلوس
    وشخصية ماما مش كدا خالص يعنى عمرها مهتفكر تأذيني وكنت كل مروح لحد واقوله مش عايزة اتجوزه يقولي معلش واتجوزية واستحملي
    انا فالحقيقة مرتبطتش بولد قبل كدا او حبيت حد ومليش فالجو دا فعايزة اعرف تفسير حلمي

  3. رأيت بأن رجل اسود اعرفه شخصيا كنت في منزله وكان يتحدث مع صديقتي في الصالون وانا تركتهم ودخلت المطبخ إذ به فاكهة كثيرة الأنواع وقد كنت متعجبة من كل تلك الخيرات ومتعجبة من المطبخ لأنه جميل جدا
    للعلم ان صديقي في مشكلة كبيرة الان وانا صاحبة مشروع حديث

  4. حلمت مرتين برجل اسود المره الاوله جاني وقال يبغه يتزوجني والمره الثانيه اخذني بالقوه وركبني السياره وانا أقله ماابغاك

  5. انا حلمت بحلمين
    الحلم الاول ااني كنت خارجا من المنزل لكي اؤدي صلاة العشاء وعندما اقفلت الباب رأيت امامي اربع اشخاص الوانهم سوداء لا استطيع ان اراهم الا عبر اعينهم واسنانهم لانها بيضاء اللون واخرج احدهم سيفا يريد ان يقطع رقبتي لكن الغريب انني لم اتأثر وكنت سليما لكن كنت خائفا حتى اني شعرت ان قلبي سوف يخرج
    الحلم الثاني راودني بعد يوم من هذا الحلم الاول
    حلمت اني كنت فالمسجد مع ابتي واعطاني سيفا حادا وكاننا سنحارب فصلينا الصلاة لكن انتهيت من الصلاة ولم اجد ابي خرجت خارج المسجد ووجدته مع هؤلاء الاشخاص السود نفسهم الذي رأيتهم فالحلم الاول وكانوا يضربونه وهو لا يشعر وهو كان يأخذ السيف ويقطع رقبة كل شخض منهم حتى القوا على الارض ولم يبقى منهم حي.

  6. مرحبا صديقي رأى بلحلم انه كان يضربني شخص اسمر طويل ولم يتركني ونا كنت ابكي وكان التمارين يستهزؤن مني

  7. راست اني نائمه في غرفه واااااسعه وعلى سريؤ ابيض كبير ومريح … بعدها رايت من اشعل النور وازعجني فخرجت من هذه الغرفه الى الغرفه الاخرى وكان بها سريرين كبيرين متقابلسن نمت ع السرير الايمن فازعجت ودهبت الى الصاله وتوسدت الكنب وسمعت ازعاجا فخرجت الى غرفه اخرى جدرانها زجاج متسخ والارض مليئه بالطين والقذورات والرلئحه الكريهه وكان في الغرفه نساء متحجبلت شديدات السمار متحجبات يحاولن ان يغتسلن ويدعكن ارجلهن ولكن الصابون في ايديهم لا يخرج رغوه فخرجت للغرفة الاخرى فوجت ابنت خالتي اسمها عهود من مجموعه من الرجال شديدين السمار وهي تدور معهن وقوفا فاثارت انزعاجي لما هي مع هؤلاء الرجال فخرجت من البيت كله … علماً اني متزوجه ولدي طفلان

    1. هذة هي الحياة من حولك ….بها الخير والشر …..الذنوب والمعاصي كثيرة وانتي تحلمين بالحياة المثالية الكاملة ولكن هناك منغصات الحياة من البشر ومن مواقف الحياة الصعبة …..فبعض البشر يأذيكي ومواقف صعبة تواجهك ولكنها ستمر بسلام

  8. السلام عليكم حلمت برجلين ذوي بشرة سوداء كفيفين أمام منزل اب الجديد. حزنت لرؤيتهما على هذا الحال اتممت طريقي واذا بي ارى رجلا اخر اسود لا يبصر وبيدة عصاة المكفوفين فقررت أن اهدي للرجلين مثل هذه العصر.

  9. حلمت بي ان شخص يرن الجرس في بيتنا واناخارج لي افتح الباب احسست ان الذي يقرع الباب يريد مال او يريد ان ينصب عليا وخارج بي كل ثقة فتحت الباب فإذا بي رجل كأنه اسمر سلم عليا غريب لا اعرفه من قبل قلت له تفضل قال ليا اريد ان افاتحك بي موضوع قلت له تفضل قال لي اريد من امك 1000دينار عندما قال لي هذا الكلام احسست ان هدا شخص يريد ان ينصب عليا بأي طريقة فقلت له سوف انظر ماذا يحدث وكنت سأدخل البيت فقال لي حتي عمتك كريمة اريد منها.في ذلك الوقت كأني اعرف ان هذا شخص يكدب عليا ولم ابالي بي كلامه .
    لي العلم امي متوفيا وعمتي حيا ترزق .

  10. السلام عليكم رايت في منامي افاعي مختلفت الالوان و طويله تمنعني من الدخول الي المنزل و حتي تمنعني من المرور في الطريق لاكن في آخر المنام رايت رجل اسود البشرة كان يمسك تلك الافاعي و ويبعدها و كان يتلقى اللدغات منها وكان مبتسم الوجه ارجو تفسير هذا المنام و شكرا

    1. عليكم السلام
      هذة أعداء في حياتك ….والأعداء ليست أشخاص فحسب فقد تكون شياطين ووسوسة بالشر وقد تكون أراء ومعتقدات خاطئة من نفسك أو عقبات تقف في طريقك ولكن حلمك يدل على أنك سوف تستيقظ من غفوتك وتنتصر على أعدائك من شياطين الإنس والجن وستتغلب على نفسك وسيصبح لك شأن ومركز إن شاء الله

  11. السلام عليكم
    رأيت في حلمي رجل أسمر اللون يبتسم لي و قد طلب مني الزواج به ووافقت وسبق و حلمت بنفس الرجل في حلم آخر وكان يبتسم كذلك مع العلم انني لا اعرفه وانا عزباء
    ممكن التفسير و شكرًا جزيلا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.