التخطي إلى المحتوى

ما هي دلالات تفسير حلم رؤية الرجل الاسود في المنام من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل او المطلقة من خلال موقع فكرة ، تفسير حلم الزواج من رجل اسود لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او للامام الصادق او لابن شاهين من خلال موقع فكرة، الله خلقنا جميعاً ذكوراً واناث من آدم عليه السلام.

وقد خلق الله عز وجل بنى البشر مختلفون فى اللون والملامح، وهذة ايه من ايات الله فى الكون، فنجد الابيض والاسمر وما بينهما من درجات، وقديماً كان اللون الاسود فى بنى البشر غير مرغوب فيه.

والعبيد كانوا من الجنس الأسود، حتى نزلت آية فى القرأن توضح ان لا فضل لاحد على احد الا بالتقوى، وليس للون او النسب او آى شئ آخر يعلى قدر الانسان.

وسوف نوضح رؤية الرجل الاسمر فى منام العزباء والمرأة المتزوجة والحامل، فهناك تفاسير عديدة كما وضحها السلف الكرام وأئمة تفسير الرؤى والأحلام لكبار المفسرين كابن سيرين والنابلسي وغيرهم.

  ما تفسير شنطة اليد في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية رجل اسود في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل :

  • أذا رأت الفتاة العزباء فى منامها رجل اسود البشرة، فهذا يدل على تحقيق الاحلام والامانى، فإذا ضحك لها وظهرت أسنانه البيضاء كان هذا دليل على خبرسار سوف تسمعه قريباً وربما دل على زواجها قريباً
  • إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها رجل اسمر فهذة بشرى لها بالخير القادم  وتحقيق الامنيات، وإذا رأت انها سوف تتزوج هذا الرجل فهذا تأكيد لدخول الخير والسعادة ورزقها بمولود ذكر جميل.
  • إذا رأت المرأه الحامل الرجل الاسمر فى منامها وهو ضاحك ويحمل معة الهدايا كان هناك رزق حاصل لها وولادة ميسرة وتسعد بمولودها.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم سرقة المال

تفسير الرجل الاسود الطويل في المنام :

  • من رأت فى منامها رجل اسمر طويل فهذا يدل على طول عمر صاحب الرؤية فضلاً عن أن الرجل الاسود فى المنام يدل على الخير والسعادة والأخبار السارة خاصاً إذا اتى وهو يحمل الهدايا ومبتسم أو ضاحكاً.
  • هذة الرؤية تفسيرها للرجل مثلما للمرأه فى البشرى بالخير والسعادة والنجاح فى الحياة المقبلة علية سواء كان عمل جديد أو حياة زوجية.
  تفسير حلم رؤية يرمونى بالحجارة فى المنام

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الرجل الطويل

تفسير حلم الزواج من رجل اسود لابن سيرين :

  • الرجل الاسمر فى المنام يدل على البأس والقوة والشجاعة، إذا كان متبسماً فهو خير ونجاح وعام تحقيق الامانى والاحلام،أما إذا أتى متجهماً عبس الوجه دل ذلك على فأل غير حسن وسوء عواقب.
  • فإذا رأت الفتاة العزباء انها تتزوج من رجل اسمر دل ذلك على أبواب الخير والنجاح التى سوف تُفتح لها وعلى خطوبتها قريباً من زوج يحبها ويخاف عليها وفوق كل ذلك يتمتع بالثراء والمركز.

تفسير حلم رجل اسود يلاحقني :

من رأى فى منامه ان شخص أسود اللون يطارده فهذا دليل على مشكلات عديدة تواجه صاحب الرؤية، ويحاول جاهداً ان يتفادى هذة المشكلات ولكنها تلاحقه، فإذا اختبأ فى مكان او قاوم هذا الرجل فهذا دليل على الخروج من الازمة بسلام.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية أبى يصلى فى المنام

تفسير حلم أشخاص سود البشرة مجهولين الغريب

  • إذا رأت الفتاة العزباء فى منامها تفسير رؤية رجل غريب بشرته سمراء فهذا يدل على ان القادم اجمل و يبشر بحياة جديدة أفضل، قد تكون مؤهل تحصل عليه او وظيفة جديدة او ترقية، وربما خطوبة سريعاً تُبنى على حب وتفاهم.
  • إذا رأت المرأه المتزوجة فى منامها رجل اسمر غريب فهذا يدل على انها تتمتع بحياة امنة مستقرة مع زوجها وابنائها، وهذه الرؤية بشرى لها بدوام الاستقرار لها ولزوجها ونجاحه في عمله.
  • إذا رأت المرأه الحامل فى منامها رجل اسمر غريب فهذا يدل على انها ستبدأ مرحلة جديدة من حياتها هى مرحلة الولادة ورعاية الطفل ال1ى يملأ حياتها سعادة، فضلاً عن التوسعة فى الرزق وارتفاع الحالة الاقتصادية.
  تفسير حلم رؤية الثوب الأخضر في المنام

تفسير حلم الرجل الاسود يجامعني

رؤية رجل اسود يجامع في المنام للمراة العزباء،هو شئ سي جدًا وهناك شر وعمل سوء والتعرف على أشخاص جدد،واذا كانت عزباء متدينة فهو دليل على اقتراب موعد زواجها بإذن الله، واذا كان الرجل أسود دليل علي مصاعب في الحياة وستزول باذن الله.

امّا رؤية الجماع من رجل اسود للمتزوجة،فهو دليل على انها مقبلة علي عمل سوء او معصية او فحشاء تفكر به وعليها الرجوع عن ذلك.

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات وسيتم الرد عليك فورًا من قبل الفريق المختص بتفسير حلمك بالتفصيل.

التعليقات

  1. رأيت كان رجل عبد يلاحقني ويحاول ان لا أراه وانا اهرب منه من مكان الى اخر و اخيرا توقفت لأنني قلت بانه سيمسك بي وعلي انه اجعله يعلم انني اعرف انه خلفي فتوقفت وسألته ماذا يريد فقال انه يريد ان يغتصبني فقلقت وسألته لماذا فذكر ان فلأنه اعطته مبلغ من المال ليعمل ذلك في. فاستغربت لماذا هذه المرأة تريد اذيتي وهي في الحقيقة اخت زوجي. فقلت للرجل الأسود كم أعطتك فقال ٥٠ دولار فقلت فقط هذا المبلغ انا اعطيك اكثر ودعني وشاني سأعطيك ٦٠ دولار لكن للاسف استمر يلحقني ففكرت وقلت اخشى انه ليس معي المبلغ الذي وعدته به فل اجعله يفعل ما يريد ويذهب عني والله سينتقم لي منها فقلت تعال اعمل ما تريد لتذهب وتأخذ النقود منها. فدخلنا غرفة لكن ابنتي فيها فقلت له لن اعمل شي امام ابنتي فخرجنا لممر بين غرفتين حيث ان الغرفة الاخرى فيها اخي فوجدت في الدولاب ابني الصغير نايم فقال دعينا ننام هنا فرفضت وقلت اخشى ان يستيقض فأدخلته لأخته. وخرجت للرجل الأسود في الممر ولما هم بي ونحن في وضع الوقوف فتح ابني باب الغرفة فتضايق الرجل الأسود و أعاد علي لباسي وقال يبدو بأن المرأة كذبت عليه حيث انني طيبه وهي قد سبت في وقالت انني اذيتها. فخرج ليذهب لتلك المرأة بدون ان يمسني.

    1. شر يرده الله عنكي بفعل خير فعلتيه
      واحترسي من اخت زوجك
      قد تكون والله اعلم ممن يتعاملون مع السحرة
      والله اعلي واعلم

  2. انا عندي 16 سنة وحلمت بان مامتي بتجوزني لشخص اسمر جدا وضخم وملامحة غليظة وانا قاعدت اقولها مش عايزة اتجوزو وروحت اسأل عمي وهو فالحقيقي مش قريبب مني اوي قولتله لي ماما عايزة تجوزني دا قالي فلوس
    وشخصية ماما مش كدا خالص يعنى عمرها مهتفكر تأذيني وكنت كل مروح لحد واقوله مش عايزة اتجوزه يقولي معلش واتجوزية واستحملي
    انا فالحقيقة مرتبطتش بولد قبل كدا او حبيت حد ومليش فالجو دا فعايزة اعرف تفسير حلمي

  3. رأيت بأن رجل اسود اعرفه شخصيا كنت في منزله وكان يتحدث مع صديقتي في الصالون وانا تركتهم ودخلت المطبخ إذ به فاكهة كثيرة الأنواع وقد كنت متعجبة من كل تلك الخيرات ومتعجبة من المطبخ لأنه جميل جدا
    للعلم ان صديقي في مشكلة كبيرة الان وانا صاحبة مشروع حديث

    1. حلمت اني متزوجة من رجل. شاب طويل عريض الاكتاف واسمر البشرة انا اشعر بالامان معه وهو حسيته يحاول يبتعد عني بحجج

        1. رأيت أن شابا أسود البشرة يتزوج من إبنة أختي ومحن لم نكن نراه سابقا حينما خطب إبنة الأخت وعندما رأيناه تضايقنا كثيرا بسبب أنه أسود البشرة ثم إنتهى الحلم ونحن مشاعرنا الغضب والإستياء مما حدث

  4. حلمت مرتين برجل اسود المره الاوله جاني وقال يبغه يتزوجني والمره الثانيه اخذني بالقوه وركبني السياره وانا أقله ماابغاك

    1. رأيت في المنام نفسي وأنا أهم بالخروج من الحمام في بيتي وإذا برجل أسود ضخم يقف بالباب مرتديا قميصا أبيض وقال لي لماذا تريدين طردي أنا لن أؤذيك لماذا تعودتم أن تطردو اليهود من بيوتكم.. مع العلم انني احسست بشيء مريب في البيت قبل أن انام ووضعت الرقية الشرعية لطرد الجن والشياطين..

    1. انا عزباء حلمت اني تزوجت من رجل لون بشرته سوداء كان غني عنده فلوس لا اعرفه وكان محترم ومؤدب معي وبعدين لبسني الخاتم على يد اليسار وكان ذهب وكنت مش متقبلته لاني أحب ولد عمي فأمي كانت مستأنس لي قالت لي روحي وخلي ابوك يشوف الخاتم رحت وشاف الخاتم وكان مستانس لي وانا قعدت ابكي بصوت خافت ودموعي على طول بتنزل بعدين فجاءة صرت امشي على درج لفوق وبالصدفة شفت ولد عمي وكان جداً زعلان مني ومتضايق ونزل لتحت وانا اناظره هو ما قال شي لي بس عطاني نظره ونزل لتحت وانا رحت فوق ودخلت الغرفه اللي فيها الرجل الأسود كان يريد يدخل علي بس انا ما خليته لاني ما أريده هو لانه قلبي كان على ابن عمي

  5. انا حلمت بحلمين
    الحلم الاول ااني كنت خارجا من المنزل لكي اؤدي صلاة العشاء وعندما اقفلت الباب رأيت امامي اربع اشخاص الوانهم سوداء لا استطيع ان اراهم الا عبر اعينهم واسنانهم لانها بيضاء اللون واخرج احدهم سيفا يريد ان يقطع رقبتي لكن الغريب انني لم اتأثر وكنت سليما لكن كنت خائفا حتى اني شعرت ان قلبي سوف يخرج
    الحلم الثاني راودني بعد يوم من هذا الحلم الاول
    حلمت اني كنت فالمسجد مع ابتي واعطاني سيفا حادا وكاننا سنحارب فصلينا الصلاة لكن انتهيت من الصلاة ولم اجد ابي خرجت خارج المسجد ووجدته مع هؤلاء الاشخاص السود نفسهم الذي رأيتهم فالحلم الاول وكانوا يضربونه وهو لا يشعر وهو كان يأخذ السيف ويقطع رقبة كل شخض منهم حتى القوا على الارض ولم يبقى منهم حي.

  6. مرحبا صديقي رأى بلحلم انه كان يضربني شخص اسمر طويل ولم يتركني ونا كنت ابكي وكان التمارين يستهزؤن مني

  7. راست اني نائمه في غرفه واااااسعه وعلى سريؤ ابيض كبير ومريح … بعدها رايت من اشعل النور وازعجني فخرجت من هذه الغرفه الى الغرفه الاخرى وكان بها سريرين كبيرين متقابلسن نمت ع السرير الايمن فازعجت ودهبت الى الصاله وتوسدت الكنب وسمعت ازعاجا فخرجت الى غرفه اخرى جدرانها زجاج متسخ والارض مليئه بالطين والقذورات والرلئحه الكريهه وكان في الغرفه نساء متحجبلت شديدات السمار متحجبات يحاولن ان يغتسلن ويدعكن ارجلهن ولكن الصابون في ايديهم لا يخرج رغوه فخرجت للغرفة الاخرى فوجت ابنت خالتي اسمها عهود من مجموعه من الرجال شديدين السمار وهي تدور معهن وقوفا فاثارت انزعاجي لما هي مع هؤلاء الرجال فخرجت من البيت كله … علماً اني متزوجه ولدي طفلان

    1. هذة هي الحياة من حولك ….بها الخير والشر …..الذنوب والمعاصي كثيرة وانتي تحلمين بالحياة المثالية الكاملة ولكن هناك منغصات الحياة من البشر ومن مواقف الحياة الصعبة …..فبعض البشر يأذيكي ومواقف صعبة تواجهك ولكنها ستمر بسلام

  8. السلام عليكم حلمت برجلين ذوي بشرة سوداء كفيفين أمام منزل اب الجديد. حزنت لرؤيتهما على هذا الحال اتممت طريقي واذا بي ارى رجلا اخر اسود لا يبصر وبيدة عصاة المكفوفين فقررت أن اهدي للرجلين مثل هذه العصر.

  9. حلمت بي ان شخص يرن الجرس في بيتنا واناخارج لي افتح الباب احسست ان الذي يقرع الباب يريد مال او يريد ان ينصب عليا وخارج بي كل ثقة فتحت الباب فإذا بي رجل كأنه اسمر سلم عليا غريب لا اعرفه من قبل قلت له تفضل قال ليا اريد ان افاتحك بي موضوع قلت له تفضل قال لي اريد من امك 1000دينار عندما قال لي هذا الكلام احسست ان هدا شخص يريد ان ينصب عليا بأي طريقة فقلت له سوف انظر ماذا يحدث وكنت سأدخل البيت فقال لي حتي عمتك كريمة اريد منها.في ذلك الوقت كأني اعرف ان هذا شخص يكدب عليا ولم ابالي بي كلامه .
    لي العلم امي متوفيا وعمتي حيا ترزق .

  10. السلام عليكم رايت في منامي افاعي مختلفت الالوان و طويله تمنعني من الدخول الي المنزل و حتي تمنعني من المرور في الطريق لاكن في آخر المنام رايت رجل اسود البشرة كان يمسك تلك الافاعي و ويبعدها و كان يتلقى اللدغات منها وكان مبتسم الوجه ارجو تفسير هذا المنام و شكرا

    1. عليكم السلام
      هذة أعداء في حياتك ….والأعداء ليست أشخاص فحسب فقد تكون شياطين ووسوسة بالشر وقد تكون أراء ومعتقدات خاطئة من نفسك أو عقبات تقف في طريقك ولكن حلمك يدل على أنك سوف تستيقظ من غفوتك وتنتصر على أعدائك من شياطين الإنس والجن وستتغلب على نفسك وسيصبح لك شأن ومركز إن شاء الله

  11. السلام عليكم
    رأيت في حلمي رجل أسمر اللون يبتسم لي و قد طلب مني الزواج به ووافقت وسبق و حلمت بنفس الرجل في حلم آخر وكان يبتسم كذلك مع العلم انني لا اعرفه وانا عزباء
    ممكن التفسير و شكرًا جزيلا لكم.

  12. انا متزوجه ..احدى قريباتي حلمت بي انني تزوجت رجل شديد السواد وطويل جدا وقبيح المنظر يبدو وكأنه من اصول افريقيه بعيده ،ولكنه طيب القلب وحنون وهو سعيد جدا بي وكنا في حفل زواجنا والكل في دهشه من الرجل وانا فقط من كنت سعيده به وكنا مستعدين لمغادره البلاد الى دولة اوروبيه..والكل يسألني عن سبب موافقتي بهذه الرجل وكنت ارد عليهم بفرح شديد انه النصيب….

  13. السلام عليگم .. حلمت اليوم أنو انا و اختي و بنات عمتي رحنا مگان حفله زي المدرسه و گأني بعد الحفله رحت اسلم انا لوحدي على معلماتي اللي احبهم فقط و گأني تأخرت على أخويه و أختي ب السياره و گنت شايله هم أنهم الحين معصبين المهم و أنا خارجه بالحلم گأن فيه واحد أسمر تقريباً مايل لـ السواد و ب الحلم گأنه حبيبي و مره گأن فيه حب بيننا و رحت معاه ب السياره و ماسگ يدي و مره گنت أحس معاه ب الامان و گأني جالسه أقوله خلاص رجعني البيت أبويه عصب تأخرت قال ما راح أوديگ إلا لمن أخذلگ حديه و نزلنا و أخذلي من محل تقريباً مايل لـ الطبيعه يعني فيه أخضر گثير و صوت المويه و گأنه أخذ لي زي البراد بس قزاز و گأن البراد ذا من تحت مفتوح و اخذ زي الورود الصغيره و دخلها ف البراد من تحت .. و طلعنا و گأن الخط غريب و گأن أخويه و أختي راضين أني طالعه مع حبيبي و أخويه يعني متقبل الرجال .. و أخر شيء گأن هوه يضمني و ماسگ يدي و أنا معااه أحس ب إماان وصحيت .. شگراً ❤️.

  14. رأيت زميلي فى العمل وهوا اسود البشرة يساعدني فى اخراج الجن منى وانا احاول ان أقول له لايوجد بي جن ولا أستطيع لانى اشعر بنفسي مكبلا وهوا يقول احاديث وقران ولكن اشعر بذلك ولا اسمع فى القران ويقول لازملائى هى ملبوسه وحاولت ان اخنقه بيدي ويقول لى اصبري على سوف أساعدك وحاول ادخال قلم رصاص فى رقبتي من الخلف وقلت له انا بخير والقلم سوف يقتلني فقال لى ان اقتل الجن

  15. راية ناس يدفنو ابنتي وهيا حية وانا ابكي وفجات جاء اليا رجل اسمر فقال لي لاتبقي انحلة العقدة وضحكةولم يدفنو ابنتي

  16. حلمت أني أعيش قصة حب رائعة مع رجل اسمر و حسن الملامح ، و قد ركبنا في قطار جديد سيتم تدشينه لحظة ركوبنا ، و عند سيره صعد إلي القطار قريب للرجل الذي معي و تشاجروا و قام الآخر بصربه برصاصة أصيب بها في بطنه ، و قد حفت عليه كثيرا و قاموا بإسعافه ، وعند ذهابي إليه وجدته بالانتظاري في أول الدرج و هو مبتسم و فرح لرأيتي ، و قد قمت بضمه و تقبيله و أنا فرحة جدا به (مع العلم اني امراة متزوجة(

  17. حلمت برجل اسود مستخبي فبيتي وكان معاه بنت صغيره انا شوفته خوفت منه وقولتله اطلع بره انت مين راح ظهر ليا رجل طويل اووي وتخين جدا وطلع سكاكين من ايده وكان عايز يموت زوجي انا كنت بعيط جامد وبقوله سيبه متأذهوش فتحت الباب وطلعونا بره انا وزوجي وكانت البلكونه بتاعتنا فدور عالي جدا وانا ساكنه فأول دور اصلا مع العلم انا حامل

  18. حلمت ان رجلا اسمر ويرتدي اسود جاء يعزيني بوفاة امي واحتضنته وبكيت معه وشعرت بالراحة وانا لا اعرف من هو

  19. حلمت برجل اسود نائم على ظهره وانا اسحب منه فلوس من دبره ولم تخرج فاحضرت صابون لكي اخرجا فستيقظت

  20. انا عمري ١٨وحلمي انو كنت ف المدرسه كانت أيام اختبارات ونا داخله نسيت القلم وطلت لساحه الكبيره عشان اجيبه وأشوف رجال كثير سمر بدون ملابس ومعاهم جمال كبير مررره ولونها اسود ومرره كانو يصارخون وكانو غاضبين يعني وكانت صوت الجمل مررررره يخوف.

  21. حلمت اني رايت رجل اسمر و عجبني كتير و قلت لامي و امي قالتلي ليش شو الي عاجبك فيه قعد اتشاجر معها و قلتها شو العيب الي فيه ماهو خالي اسمر لون و اخي كمان ليش مو عاجبك رجل اسمر ، ارجو التفسير و شكرا
    عزباء .

  22. راي اخي انه قادم مع رجل اسود قصير ورفيع وكانه كان يمارس معه اللواط ولكنه تركه، ولكن قابله في مكان مثل المكتب رجل اسود قوي البنية واخذ الرجل الثاني وكان يجامعه، وفي نفس المكان كان هناك امراة بيضاء وقد شعر بانها تمارث الرذيلة من الخلف، وعندما واجهها قالت نعم، وانه الرجل الذي تمارث معه ابن شخص مهم، ولكن اخي كان يحاول ان يقنعها انه حرام وان تمتنع عنه، وبعدها استيقظ على صلاة الفجر.
    ارجو الرد وجزاكم الله خير وباركم فيكم

  23. حلمت ب ابنتي تهجم عليها شخص غريب وانا حاولت ان أبعده عنها لكنني لم استطيع وفي شخص تاني بعرفو واقف يطلع وما حاول يساعدنا وقمت من النوم وانا اصرخ خوف عالبنت هل في خطر ع بنتي

  24. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته …
    حلمت اني راكبه طياره كبيره متجهه لماليزيا والركاب عددهم قليل
    ومتزوجه برجل اسود طويل القامه.
    هالرجل يتبعني بكل مكان بالطياره ويحبني ونا اتجنبه ومابغاه وجاب لي اكل وش تفسيره ؟
    للعلم فعلاً مسافرة بهذي الفترة لماليزيا انا وزوجي

  25. راية رجلا اسمر غريب يدخل منزلي ولكنه لم يفعل شياء وكان امام الباب ودفعته انا وعاملت المنزل بقوه واقفلنا الباب هل من الممكن ان تفر لي ما هذا

  26. حلمت اني كنت جالس انا واصدقائي فوجدنا رجل كبير يبكي فعرفت ان ابنته مخطوفه ورأيت ف الجهه الاخري خاطف الفتاه ومعه الفتاه فتحدث اللي اصدقائي ولاحقت هذا الشاب وقمت بضربه حتي كاد ان يموت ونزف كثير من الدماء واخذت الفتاه ولكن اتي ابا هذا الشاب ولاحقوني هما الاثنين ولكن وجت صديق لي اخذ الفتاه ليعيدها لاهلها وقام بتوفير مكان لاختبأ فيه

  27. حلمت اني مع امي وبنت خالتي في بيت صديقه لي خياطة وكان عندي نقود ورقيه اخذتها مني برضائي واخبرتها ان تعيدها لي ولكن قالت انها ستعيدها ناقصة وبعدها خرجنا للسوق وكنت ارتدي ملابس غير محتشمه ولكن لم اقصد ذلك وكنت منزعجه منها وبعدها وصلنا محل بيع البذور والمكسرات امي اختارت كيس فيه بذور ومكسرات ولما خرجت امي وابنة خالي من المحل استبدلته بآخر وخرجت ولحق بي صاخب المخل وكان اسمر طويل ذو شعر قصير منسدل على كتفه ومر من جانبي فتحرش بي بالكلام لم اتذكره بالتفصيل وذهب وصلت مع امي فقررت ابنة خالي ان تشتري لنا اكواب من الحمص المسلوق من بائع متجول يبيع في عربة ورجعت للبيت ووجدت اخي اخبرته اني لم اتعمد ان اخرج بهذه الملابس وانها سببت لي التحرش وقد بدا متسامحا ودافع عني. علما اني والحمد لله احافظ على صلاتي واجتنب اغضاب الله وانا متزوجة ومرتاحة ولكن لدي اعداء حسودين من اقارب زوجي لطالما ارادو ان يتكلموا عني بسوء ويؤذوني ولكن لا أحد يصدقهم والحمد لله

  28. انا مطلقه .حلمت انا هناك راجل اسمر البشره ضحوك يلاحقني ي المنام بسيارة وانا كنت امشي بسرعه وعندم تعبت توقفت ونزل واعطاني ماء صافي حلو المذاق وشربت منه حتي روية ضمئي .وبعدها صار يحرسني في الطريق انا وابني الي انا رجعت للبيت وقال لهلي انه يريد خطبتي واعطاني هاتف نقال هديه .ارجو التفسير اخوتي

  29. سلام عليكم ارجو رد بعد القراءة
    حلمت اني رايت الذي احبه وهو تقدملي لون وجه اسمر من الحقيقه وهو اقصر مني بل قامه وكنت اتسال ليش هو اقصر مني وانه كان لابس جلبيه بي لون حليبي وبعدين قام لبس جلبيه بلون اخضر غامق لاكنه اقصر من الاولي وبعدين امي قالت حلوه هل جلبيه بس لاختك الاكبر وبعدين قال لي ولي خواتي اكتبن في هاذ الكتاب الذي تحبنه بعدين اختي الكبيره كتبت بلقم بس ماكان مفهوم و اختي الاصغر كتبت وبعدين اني كتبت ان الله عل كل شيء قدير اختي الاصغرقالت ليش كتبتي هاذ الكلام ضحتك واني رديت عليه هاذ الي احب اكتبه و قولت بي أعلي صوت ان الله عل كل شي قدير ثم قال اتركيها تكتب الي في بالها وكان اسمه سيد احمد بس بلحقيقه اسمه حسين
    اني منفصله وهاذ الشخص متزوج واهلي منهم اختي رافضته .

  30. سلام عليكم ارجو رد بعد القراءة
    حلمت اني رايت الذي احبه وهو تقدملي لون وجه اسمر من الحقيقه وهو اقصر مني بل قامه وكنت اتسال ليش هو اقصر مني وانه كان لابس جلبيه بي لون حليبي وبعدين قام لبس جلبيه بلون اخضر غامق لاكنه اقصر من الاولي وبعدين امي قالت حلوه هل جلبيه بس لاختك الاكبر وبعدين قال لي ولي خواتي اكتبن في هاذ الكتاب الذي تحبنه بعدين اختي الكبيره كتبت بلقم بس ماكان مفهوم و اختي الاصغر كتبت وبعدين اني كتبت ان الله عل كل شيء قدير اختي الاصغرقالت ليش كتبتي هاذ الكلام ضحتك واني رديت عليه هاذ الي احب اكتبه و قولت بي أعلي صوت ان الله عل كل شي قدير ثم قال اتركيها تكتب الي في بالها وكان اسمه سيد احمد بس بلحقيقه اسمه حسين ومن ثم ذهبت من بیت رایت حسین واخی کان فی حرب مع امراه جیرانه اسمها حربیه وابنها جعفر هم یقذفون نار واخی کان یملئ می بی ظرف ویحطون مقابلهم الی جنب بیتنه حتی لایضرونه وحسین کان یساعد اخی
    اني منفصله وهاذ الشخص متزوج واهلي منهم اختي رافضته .

  31. لو سمحتي فسريلي هادي الحلمة ضروري ….
    حلمت اني رأيت وجه رجل بشع جدا وشعرو كثيف وغزير ولونة اسود ومنكوش وعينيه حمر كتير وطلع من الحمام قشاطة التنظيف وظل يضرب بي ضربا مبرحا على رقبتي وظهري وكتافي وانا اصرخ وكل جسمي يؤلمني الى ان استيقظت وانا خائفة مع العلم اني متزوجة وعمري ٣٩ سنة 😭😭😭

  32. رايت في المنام ان ابي زوجني غصبا عني من رجل اسود البشرة و بكائي يوم الزفاف و هروبي من الزفاف مع العلم ان الزفاف لم يحضره احد الا العائلة

  33. رأيت اني في مكان في الصحراء وهناك مجموعه من الرجال والنساء رأيت اني اخرج من عند النساء فجأه دخلت إلى مكان كان يوجد رجل اسود قصير بشع فهجم علي يريد أن يغتصبني فهربت منه ودخلت عند مجموعه من الناس.

  34. السلام عليكم
    انا متزوجه وعمري 50 حلمت بانني بسياره ومعي رجل اسمر ضخم جداً وشخص اخر يسوق السياره وكاننا هاربين من شي وقلت للاسمر هيا تعال جامعني فاتى وجامعني ولكني لم اشعر بشي وبعد ذالك قتل وقتله ناس يلاحفونا ولا اعرف ليش .. وذهبت ابحث عنه فلم احده فقط وجدت اغراضه فعرفت انه قتل.

  35. السلام عليكم انا متزوجة وحلمت بأن رجل اسمر هو في الحقيقة جارنا وكان مفقود في الحرب متوفي حلمت بأنه رجع وشكله جميل ومبتسم غير انه نحيف على غير عادته وأنا كنت منهمرة بالبكاء وأقول لزوجي كيف رجع وهو ميت كيف رجع وكنت فرحان أقصى درجة ومستغربة بأنه اهله لم يكونوا في مثل فرحتي… ارجو التفسير

  36. رايت رجل اسمر واني مخطوبه في الواقع سمين شوي بس في حلم كنت اغريه ونبي نبوسه اقبله وهو قعد يبوس فيه بعدين شوفت قطوستي ميته وفي هلبا قطط وجعتني هلبا بعدين ناضت هي لونها ابيض قطوستي

  37. رايت رجل اسمر غريب في بيتنا وانا مبسوطة كتير كنت وهوة عم يحكي وانا تفكيري بلحلم عم اقول انو هاد هوة الشخص المناسب لئلي .

  38. رأيت وكأنى كنت اقبلت على رجل اسود شديد السواد كنت سازنى به والعياذ بالله ثم رجعت عنه
    ثم بعد ذلك رأ]ت ان رجل تزوج من امراه كنت ارغب الزواج منها وانجب منها ولد ثم مسح اسمه من على وثيقة الزواج ووضع اسمى وكانو على مركب وجئت انا ثم اختفى هو من على المركب واخذت مكانه كازوج لها ثم جئنا على مائده كان عليها طبق من لبن رأيب وكنت واكلت منه كثيرآ

  39. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    انا شاب بعمر 27 سنة اقبلة على خطبة فتاة من عمري.
    رأيت في منامي اني جامعت طفل اسمر البشرة بعمر 11او 12 سنة ويقول ل امي اننا نفعل ذلك كل يوم. عندما استيقظت من منامي كنت خائف جداً جداً

  40. رأيت رجلا اسودا تلاحقه مجموعة من الصبيان الصغار يزعجونه و هو لا يستطيع فعل شيء و أتيت أنا لأدافع عنه و ضربت تلك المجموعة الصغار (مع العلم انهم أبناء جيراننا) و بعد ذلك دخل هذا الرجل الى مكان آمن و ذهبت أنا لاخرجه لاصطحبه معي فوجدت في ذلك المكان رجلين آخرين أسمران ايضا
    مع العلم أن الرجل الذي دافعت عنه حلو المظهر و الوجه و هذا الحلم يراودني عدة مرات و أرى في كل مرة نفس الرجل لكن أول مرة أرى الرجلين الآخرين

  41. حلمت وكأن السلطان جاء ومعه رجل اسمر وطويل جدا لطلب يدي لهذا الشاب الطويل وانا كنت مترددة لانه في الحلم كنت اتوقع ان السلطان جاء لخطبتي لأتفاجأ ان السلطان جاء ليخطب هذا الرجل لي .

  42. رأيت في المنام أمي المتوفية تدخل مسكنا وعلامة السرور على وجهها وخلفائها عمي المتوفي هو أيضا وخلفه شخص آخر غير معروف و بينما أنا خارج البيت فإذا بي أجد رجلا أسود البشرة يقول إنه زوج أمي المتوفية فسألته لماذا أنت لم تدخل ورائها فرد قائلا لان زوجها( الذي هو ابي ) كان هناك لهذا السبب

  43. رأيت في المنام أمي المتوفية تدخل مسكنا وعلامة السرور على وجهها وخلفائها عمي المتوفي هو أيضا وخلفه شخص آخر غير معروف و بينما أنا خارج البيت فإذا بي أجد رجلا أسود البشرة يقول إنه زوج أمي المتوفية فسألته لماذا أنت لم تدخل ورائها فرد قائلا لان زوجها( الذي هو ابي ) كان هناك لهذا السبب

  44. السلام عليكم
    اخت زوجتي رات في منامها ثلاث حالات
    الاولى ؛ كان فيها انا ، زوجتي ، اخت زوجتي و ام زوجتي اننا ذهبنا لرؤيه منزل و وجدناه غير نظيف و في تلك اللحظه كان معنا شخص غريب اسود البشره قصير القامه يتطلع للزواج و التقرب من زوجتي
    الحاله الثانيه : كنت انا و زوجتي ذاهبون لاخذ اخت زوجتي بسياره ( تختلف عن التي امتلكها ) مع وجود نفس هذا الشخص ذو البشره السوداء و كان منزعجا من اخت زوجتي و لكنها لم تعطيه اي اهتمام لانزعاجه
    الحاله الثالثه ؛ كنت ذاهب لوحدي لاخذ اخت زوجتي من مكان ما و صادف وجود نفس ذلك الشخص ذو البشره السوداء و اخذ بالانزعاج من اخت زوجتي ، و لكنها لم تعطيه اي اهتمام لانزعاجه
    هذا و الله اعلم

  45. انا حامل بالشهر السابع وحلمت بشيخ او ساحر اسمر البشرة يلاحقني ويقول اني الطفل لأن يبقى اسبوع في بطني يحدرني من سحر مسعودة حتى ارتعبت منه وصحيت من النوم كاني مخدرة

  46. تحلمت ان حسابي الخاص في احد دخل معي في الحساب وأحاول اطلع منه لين سوين ابلاغ على حسابي عشان بتقفل وبعده تقفل الاحساب و جاء الشخص الي دخل احسابي الخاص جت رساله على ايميل م اذكر شي غير جاء اسم شخص الي دخل احسابي وبس يقول برسالة انه دخل الحسابي العالم وانا ادخل احسابي العالم ولا انه هو فيه وانا ادخل على احساب الشخص ينزل صورته اسمر وله بس خصلتين من فوق والباقي شعره صفر ياليت تردين علي والله خايفه

  47. حلمت ان رجل اسود البشره لكنه جميل جاء الي منزلنا وقد سلامت عليه وجلس وقال لي اخي قمي بضيافته وكان الرجل يضحك فاحضرت بعض الحلويات وقامت خال باحضار تمر واعطته للرجل الاسود فاكله وكان مبتسما وكان يرتدي جلابيه بيضاء نظيفه ومعها عمام وكان حسن المنظر مبتسم م تفسير هذ الحلم بالنسبه للعزباء

  48. رايت في منامي اني احب رجل كبير في السن واسود البشرة واتوسل به لكي يتزوجني لكنه رفض.(علما اني متزوجه وفي وقتها كنت طالبة الطلاق من زوجي)

  49. اكتب تعليقك هنا…حلمت برجل الاسود يحاول ان يغتصبني وكانت هانك امره تريد ان تخلصه مني انا متزوجه وعندي اطفال والمره للي تريد ان تخلصه مني تكون ام زوجي

  50. اريد تفسير رؤية الفتاة لشيخ اسمر يرتدي ثوبا ابيضا يشع منه النور يقف في مدخل دارها فقام بخلع عمامته عن رأسه و اعطاها اياها

  51. ما تفسير رؤية الفتاة العزباء لشيخ اسمر يرتدي ثوبا ابيضا يشع منه النور واقفا في مدخل دارها فقام بخلع عمامته عن رأسه و اعطاها اياها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.